تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
توقعات الابراج ليوم الأربعاء 27 أكتوبر 2021
توقعات الابراج ليوم الأربعاء 27 أكتوبر 2021

توقعات الأبراج اليوم السبت 1 أكتوبر 2022

2022-09-30

توقعات الأبراج اليوم السبت 1 أكتوبر 2022

برج الحمل:

يجب ان تخرج اليوم من المزاج السلبي الذي تعيشه وحالة السواد التي تشعر بها، يوم هادئ استغله من أجل تحسين مزاجك، الكثير من الأمور الجيدة التي يمكن أن تحدث اليوم

برج الثور:

ستمر اليوم ببعض المشاكل البسيطة والمناوشات، الامور في النهاية لصالحك، حاول ان تصبر وتتوخى الحذر بتعاملك مع بعض الاشخاص فالكثير يظهر عكس ما يشعر.

برج الجوزاء: 

ابتعد عن التسرع اليوم بشكل خاص في قراراتك وفكر مرتين قبل أي قرار، حاول ان تكون صبورًا حيال بعض الامور، انتبه لصحتك فضغط العمل قد يؤثر عليها.

برج السرطان:

يجب عليك أن تركز اكثر في بعض الامور المهمة،  لا تعاند الشريك من أجل استفزازه، تناقش معه بكل ما يزعجه، اسلوب الاستفزاز والعناد قد يضع علاقتك على المحك.

برج الأسد:

تعاني من ضغوط نفسية كبيرة في العمل وعلاقتك العاطفية، ستجتاز هذه الامور اليوم سريعًا، ويجب ان تحل الامور العالقة مع الشريك حتى لا تصل علاقتكما الى طريق مسدود.

برج العذراء:

الامور ليست جيدة ابدًا، صدمة كبيرة مررت بها ما زالت تشعرك بالحزن والهزيمة، لا تخف الامور في طريقها للتحسن بطريقة مفاجئة تجعلك أكثر سعادة.

برج الميزان:

بالرغم من الفترة غير الجيدة التي مررت بها سابقًا، لكن السعادة قادمة اليك لا محال، الكثير من الأخبار السعيدة تسمعها الفترة المقبلة، تحسن على الوضع المادي وعلى علاقتك العاطفية.

برج العقرب:

معروف عنك أنك بارع في حل المشاكل، وأنك تستطيع الوصول إلى بر الأمان بسهولة واقناع من حولك بنفسك، الامور جيدة لا تكن لا تجعل الغرور يخسرك من حولك.

برج القوس:

قرارك حول التغيير والابتعاد سيؤثر على مستقبلك بطريقة سلبية جدًا، لقد تسرعت باتخاذ هذا القرار وقد يكون له عواقف وخيمة جدًا، حاول أن تنقذ ما يمكن انقاذه في الوقت المناسب.

برج الجدي:

اخبار جيدة جدا تصلك اليوم، انت تستحق هذا النجاح بعد فترة من التعب والارهاق والعناء، انتبه لعائلتك وحاول منحها بعض الوقت فهم يشعرون بابتعادك عنهم.

برج الدلو:

لا تتعجل ابدا الامور جيدة ستحدث في وقتها، الشريك بحاجة لوجودك جانبه حاول منحه البعض من الوقت، الفترة الماضية كانت مرهقة بالعمل وبعض الضغوطات النفسية.

برج الحوت:

لا تفقد ثقتك بنفسك بالرغم من بعض الامور السلبية التي حدثت مؤخرًا انت انسان ناجح وتستحق أن تعامل بهذه الطريقة، اخرج مع الحبيب في لقاء رومانسي خاص بكما

توقعات الأبراج حظك اليوم برج القوس برج الجوزاء برج السرطان برج الأسد برج الحمل برج الثور برج العذراء برج الجدي برج الميزان برج الدلو برج الحوت برج العقرب

احدث المقالات