تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
توقعات الأبراج اليوم الجمعة 27 يناير 2023
توقعات الأبراج اليوم الجمعة 27 يناير 2023

توقعات الأبراج اليوم الجمعة 27 يناير 2023

2023-01-26

توقعات الأبراج اليوم الجمعة 27 يناير 2023

برج الحمل:

تشعر انك تغيرت كثيرًا عن الماضي، هناك بعض التغيرات الجيدة واخرى سيئة، في الفترة الأخيرة قمت ببعض الخيارات والقرارات التي تشعر بعدم الرضا عنها الآن، تعتقد ان لا طريقة للتراجع انت مخطئ، يمكن إصلاح الأمور.

برج الثور:

تخوض نقاش عميق مع احد الأشخاص في العمل، حاول ان لا تنفعل أو تتحدث بنبرة عالية، تتلقى دعوة من قبل صديق، يتعرض أحد أفراد الأسرة لوعكة صحية، تشعر بالحزن والتوتر بسبب مرضه.

برج الجوزاء:

عبر عن مشاعرك ولا تخفيها، تشعر ببعض الضغوطات في العمل، عليك التعامل مع كل ما يحدث حولك بكل هدوء، تشعر ان بحاجة للراحة وقضاء وقت بعيدًا عن الضحة في عطلة نهاية الأسبوع.

برج السرطان:

اعمل على انجاز المهام التي لا تحتمل التاجيل، لا تراكم أي عمل حتى لا تجد نفسك في ورطة، خلاف مع الشريك، قد يتفاقم إذا لم تتمكنا من حله سويًا، تناقش معه وافهم ما يزعجه منك في هذه الفترة.

برج الأسد: 

تشعر بالملل الشديد والوحدة، تفكر بالاتصال بعدد من الأصدقاء والترتيب للخروج سويًا في نزهة، مبلغ مالي في طريقه اليك، تشعر بالسعادة وتفكر بشراء امر ترغب به منذ مدة طويلة، تعاني من مشاكل في الأسنان.

برج العذراء:

يوم جيد على صعيد العمل، خبر سار يؤثر ايجابيًا على مسارك المهني، يطلب زميل مقرب منك مساعدتك في امر ما، لا تتردد فهذا الشخص قد يساعدك في المستقبل بأمر ما، خلاف بسيط مع الشريك.

برج الميزان:

تقضي الكثير من الوقت اليوم في التفكير بمستقبلك وماذا عليك فعله من اجل تطوير نفسك، هناك امر يشغل تفكيرك ويسبب لك الكثير من القلق، اتصال هاتفي يشعرك بسعادة كبيرة جدًا.

برج العقرب:

لا تدع غرورك يؤثر عليك ويتسبب بخسارتك بعض الأصدقاء حولك، تصرفاتك العدائية في الكثير من الاحيان تجعل من حولك يكرهونك، انت شخص موهوب لكنك في بعض الاحيان تفتقر للدبلوماسية.

برج القوس:

لا تتسرع في اي قرارات بهذه الفترة، انت بحاجة لاتخاذ قرار مصيري وانهاء مشكلة شغلتك في الفترة الماضية، حان وقت الحسم والابتعاد عن العناد والمكابرة، خفف من التوتر والانفعال في العمل، ازمة صحية بسيطة.

برج الجدي:

فترة غير جيدة على كافة الأصعدة، في العمل يقع خلاف مع بعض الزملاء وقد يتطور بشكل مخيف، وعلى الصعيد الشخصي، الشريك يشعر بالغضب بسبب تصرفاتك واهمالك له، عليك انهاء المشاكل حولك حتى لا تتفاقم وتؤثر على نفسيتك.

برج الدلو:

لا تدع كلام بعض الأشخاص حولك يؤثر على ثقتك بنفسك وحياتك العملية، انت بحاجة لتجاهل بعض الانتقادات والتعليقات السلبية، تصرف بثقة أكبر، اظهر لكل من حولك قوتك وهذه الثقة الكبيرة بنفسك، لقاء مميز مع الأصدقاء.

برج الحوت:

تهمل العائلة بسبب كثرة الأعمال واهتمامك بانجاز الامور على وقتها، يسبب لك هذا الاهمال الكثير من المشاكل مع العائلة، فترة جيدة عاطفيًا، الشريك يشعر بك ويحاول دعمك بشتى الطرق الممكنة.

 

توقعات الأبراج حظك اليوم برج القوس برج الجوزاء برج السرطان برج الأسد برج الحمل برج الثور برج العذراء برج الجدي برج الميزان برج الدلو برج العقرب برج الحوت

احدث المقالات