تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
توقعات الأبراج اليوم الثلاثاء 5 سبتمبر/ أيلول 2023

توقعات الأبراج اليوم الثلاثاء 5 سبتمبر/ أيلول 2023

2023-09-04

توقعات الأبراج اليوم الثلاثاء 5 سبتمبر/ أيلول 2023


برج الحمل:

تضطر اليوم إلى تصحيح وتعديل بعض الأمور، التراجع لا يعني أنك شخص ضعيف أبدًا، لا تتسرع بأي قرار في هذه الفترة، اتخذ قراراتك بتأني، تقع مشكلة بسيطة في العمل قد تعكر عليك يومك، لا تبالغ في التعامل مع الأمور حولك، أنت بحاجة لقضاء بعض الوقت بمفردك.

برج الثور:

تواجه اليوم بعض الظروف غير المتوقعة أبدًا، تشعر بالإرهاق الشديد اليوم، حاول أن لا تحمل نفسك فوق طاقتها، عليك التعامل مع الأمور بهدوء، ابتعد عن بعض الأشخاص السلبيين، يحاول أحد الأشخاص في العمل استفزازك بهدف الإيقاع بك، انتبه من هذا الشخص، وتجاهل تصرفاته.


برج الجوزاء:

حان الوقت للتصرف بحكمة وهدوء، والابتعاد عن الانفعال والتسرع، تشعر برغبة شديدة بتغيير نمط حياتك، عليك التحلي بإرادة قوية، انتبه لمصروفاتك في هذه الفترة، هناك الكثير من المسؤوليات التي تقع على عاتقك، لا تثق بكل الأشخاص حولك وحافظ على بعض الأمور الخاصة سرية.

برج السرطان:

تأكد دائمًا أن لكل تصرف سيء تقوم به هناك ردود فعل، لا تتوقع أن تؤذي الأشخاص بكلامك وتعليقاتك ويتجاهلون الأمر، أنت انسان ناجح وطيب لكنك انتقادي وانتقائي، تلتقي بأحد الأشخاص عن طريق الصدفة، عليك ان تثق بمشاعرك وانطباعك الأول عن هذا الشخص، الكثير من المناسبات الاجتماعية.

برج الأسد:

تقضي وقتًا ممتعًا ولطيفًا مع بعض الأصدقاء، تشعر بالراحة والهدوء بعد فترة عصيبة طويلة أثرت عليك بشكل كبير،  خلافات بسيطة مع الشريك بسبب عنادك، حاول ان تتدارك الأمر قبل أن يتفاقم الخلاف بينكما ويصل إلى طريق مسدود، أخيرًا تصل إلى غايتك في العمل وتحقق مبتغاك.

برج العذراء:

تظهر بعض الأمور التي اعتقدت أنها انتهت، أنت المخطئ في هذا الأمر، كان عليك اغلاقها وانهائها في وقتها، عليك الانتباه من طريقة تعاملك مع زملائك في العمل، لا يوجد شخص مجبر على تقبل طريقة تصرفك، تعاني من بعض المشاكل الصحية نتيجة التوتر والعصبية المفرطة، انتبه لصحتك.


برج الميزان:

هناك الكثير من الأعمال التي عليك إنجازها، تراكمت بعض المهام بسبب اهمالك السابق لها، انتبه من تجاهل الشريك أو التصرف معه بأنانية وإثارة غيرته، هناك شخص يحاول ان يؤثر عليك من خلال نقل بعض الأقاويل والثرثرات التي لا أساس لها من الصحة، حاول ايقافه وعدم الاستماع له.

برج العقرب:

تتلقى عرضًا مميزا لطالما انتظرته، عليك التفكير مليًا به، ودراسته من كافة النواحي حتى لا يؤثر على بقية أعمالك وحياتك الخاصة، تفكر بشراء شيء جديد او تغيير سيارتك، لا تتسرع قبل أن تستقر في قرارك، تشعر بالغضب الشديد من أحد الأشخاص في العمل، سيطر على مشاعرك.


برج القوس:

تشعر بالقلق من الشريك، هناك أمر يشغل تفكيرك، عليك مصارحته بحقيقة مشاعرك قد يكون لديه التبرير المناسب، حاول التأقلم مع كل ما هو جديد في حياتك، ليس من السهل إجراء تغيير جديد، تفكر بقضاء وقت خارج المنزل مع الأصدقاء، تفكر بالتخطيط لرحلة طويلة خارج البلاد.


برج الجدي:

أنت بحاجة للتحدث مع شخص تثق به واستشارته في بعض الأمور العالقة، عليك التفكير جيدًا في بعض القرارات بحياتك، علاقتك مع الشريك مليئة بالتوتر بسبب قلقك المستمر بأن يتخلى عنك، يطلب منك أحد الأشخاص المساعدة في امر مهم جدًا، عليك مساعدته إذا كنت تستطيع.

برج الدلو:

لا تسير الامور بشكل جيد اليوم، الكثير من المشاكل والتوترات في العمل، حاول قدر المستطاع إبعاد نفسك عن الثرثرات وهذه التوترات، في المنزل الامور ليست جيدة أيضًا، تشعر بالضغط النفسي الشديد والتعب، حاول الاسترخاء وممارسة نشاط رياضي بشكل يومي للخروج من هذه الحالة.

برج الحوت:

فترة هادئة أخيرًا، حان الوقت لأخذ قسطًا من الراحلة بعيدًا عن الضغوطات العائلية، اتصال هاتفي يحمل لك خبرًا سعيدًا، تتلقى دعوة من صديق لمناسبة مهمة، قد تشعر ببعض التوتر بسبب تعرض أحد الأشخاص المقربين منك لمشكلة صحية، أخبار جيدة في طريقها إليك، كل ما عليك الصبر.

توقعات الأبراج برج الجوزاء برج القوس برج السرطان برج الأسد برج الحمل برج الثور برج العذراء برج الجدي برج الميزان برج الدلو برج الحوت

احدث المقالات