تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
توقعات الأبراج اليوم الأربعاء 30 نوفمبر 2022
توقعات الأبراج اليوم الأربعاء 30 نوفمبر 2022

توقعات الأبراج اليوم الأربعاء 30 نوفمبر 2022

2022-11-29

توقعات الأبراج اليوم الأربعاء 30 نوفمبر 2022

برج الحمل:

تعاني من مشكلة مالية بسبب كثرة المصاريف في الفترة الأخيرة، انتبه ولا تبالغ بشراء بعض المستلزمات غير الضرورية، قد تشعر ببعض الإجباط بسبب مشكلة في العمل تؤثر على مزاجك، شخص يحاول التعبير عن حبه لك قريبًا.

برج الثور:

تتحسن حالتك النفسية بسبب تطور ايجابي في علاقتك الخاصة، تحاول التواصل مع صديق قديم لحل خلاف وقع بينكما منذ مدة وتسبب بمشكلة كبيرة بينكما، اتصال هاتفي ينقل لك خبر غير جيد عن احد الأصدقاء.


برج الجوزاء:

حان الوقت من أجل طي صفحات الماضي والبدء بالتخطيط للمستقبل فقط، تقوم هذه الفترة بالكثير من التصرفات الجديدة عليك، يشعر الكثيرون حولك بتغييرات كبيرة في شخصيتك، انت تحاول نسيان بعض الامور من خلال هذا التغيير.

برج السرطان:

تشهد حياتك الخاصة الكثير من التغييرات في الفترة المقبلة، قد يتعرض احد أفراد الأسرة لمشكلة صحية او مادية تسبب القلق للجميع، تنتهي هذه المشكلة بعد فترة من الضغوطات النفسية، انتبه من احد الأشخاص في العمل.

برج الأسد:

يشهد العمل الكثير من التغييرات في الفترة المقبلة، جميع هذه التغيرات قد تبدو مزعجة لك في البداية، لكن مع الأيام تتأكد انها لصالحك، يسعى الشريك لقضاء وقت أطول معك، حاول ان تمنحه المزيد من وقتك، اتصال هاتفي من شخص لم تسمع عنه منذ مدة.

برج العذراء:

أخبار سارة تصلك في هذه الفترة، تطورات جيدة وكبيرة على الصعيد العملي، تتحسن الأمور المادية بشكل ملحوظ، تشعر بالسعادة والفخر بنفسك، انتبه إلى صحتك، ومارس الرياضة، سجل في نادي رياضي، وامنح جسدك القسط الكافي من النوم يوميًا.

برج الميزان:

شخص جديد في حياتك تشعر مع بالراحة، اهتمام يجعلك سعيدًا طوال الوقت، مع ذلك ان تخشى الاندفاع خوفًا من تغيير في طريقة تعامله معك، لا تفكر كثيرًا وتصرف بطبيعتك معه، فقد تتطور العلاقة بينكمها وتتحول إلى علاقة رسمية.


برج العقرب:

لقاء مع مجموعة من الأصدقاء، تنكشف من خلال هذا اللقاء بعض الأسرار الصادمة التي تربكك وتسبب لك القلق، يطلب منك احد الأشخاص مساعدة مالية، وتحاول تقديم الدعم قدر المستطاع، تشعر ببعض الإرهاق والتعب الجسدي.

برج القوس:

انتبه من انفاق المال في أمور غير مهمة، حافظ على صحتك في هذه الفترة بسبب اختلاف الجو، اتصال هاتفي قد يساعدك على استعادة علاقة سابقة كانت من اجمل العلاقات في حياتك، تطور مهني كبير.

برج الجدي:

يفاجئك الشريك باقتراح مميز من أجل قضاء وقت رومانسي سويًا، قد تتعرض لمشكلة مع شخص مقرب منك، حاول ان تحافظ على هدوئك ولا تبالغ بردود فعلك حتى لا تخسره، دعوة لمناسبة اجتماعية سارة.

 

برج الدلو:

عليك الخروج من عزلتك فهي ليست الحل لانهاء ما تشعر به، حان الوقت للاختلاط بكل الاشخاص حولك، اذا شعرت بالانزعاج من أي موضوع أو فكرة عبر عن رأيك دون خجل او تردد، تفكير في اجراء تغيير على حياتك.

برج الحوت:

هناك الكثير من القرارات والمشاكل التي عليك حسمها في العمل، الكثير من الالتزامات العائلية التي عليك التواجد بها والتدخل لحلها، ضغوطات كبيرة في هذه الفترة، انتبه لصحتك،ولا تهمل أي إشارات.
 

توقعات الأبراج حظك اليوم برج القوس برج الجوزاء برج السرطان برج الأسد برج الحمل برج الثور برج العذراء برج الجدي برج الميزان برج الدلو

احدث المقالات