تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
توقعات الأبراج اليوم الأثنين 6 فبراير 2023
توقعات الأبراج اليوم الأثنين 6 فبراير 2023

توقعات الأبراج اليوم الأثنين 6 فبراير 2023

2023-02-05

توقعات الأبراج اليوم الأثنين 6 فبراير 2023

برج الحمل:

اعتقادك بان كل ما يحدث حولك يجب أن يكون عقلاني قد يجعرك في حالة حيرة وصدمة دائمة، عليك دائمًا تقبل الأشخاص حولك، لا تسمح لمشاعرك السلبية تؤثر على أداءك، تقبل الاختلاف، تحاول التواصل مع صديق اختلفت معه في السابق.

برج الثور:

تتصرف بطريقة استفزازية مع الشريك، طريقة تعاملك معه قد تسبب خلاف بينكما، حاول ان تتصرف بليونة أكثر، تسير الأمور في العمل بشكل جيد، عليك التعامل مع كل ما يطرأ بمرونة وهدوء.

برج الجوزاء:

حان الوقت لانهاء التفكير بالماضي والانتباه إلى المستقبل، أمامك الكثير من الأمور الجميلة التي تشير إلى مستقبل جيد، تخلص من كل الأفكار السلبية وابدأ بالتفكير بمستقبلك واستغلال كل الفرص التي تتاح لك في هذه الفترة.


برج السرطان:

تحاول استعادة بعض العلاقات القديمة في حياتك والتي انتهت بشكل صادم، تتلقى دعوة من صديق قدبم لمناسبة مميزة، تسير الأمور في العمل بشكل جيد، تنتهي مشكلة سببت لك الكثير من الإزعاج في الفترة الماضية.

برج الأسد:

يوم جيد على كافة الأصعدة، تتوصل في هذا اليوم لسر خطير يخص صديق قديم، اتصال هاتفي من أحد أفراد الأسرة قد يسبب لك القلق الشديد، لا تتسرع في اتخاذ أي قرار يتعلق بالعائلة، تسير علاقتك مع الشريك بشكل جيد.

برج العذراء:

تتلقى الكثير من الاشادات في العمل، تتطور بشكل سريع وهو ما يحظى باعجاب مديرك وزملائك، لكن انتبه من بعض الأشخاص في محيط العمل، قد يحاول أحدهم الايقاع بك، اتصال من شخص لم تلتقي به أو تسمع عنه منذ مدة طويلة.

برج الميزان:

تتعرض للانتقاد الشديد اليوم في العمل، عليك تقبل الأراء خاصة تلك التي هدفها مصلحتك ومساعدتك على التطور، انت بحاجة للراحة وقضاء بعض الوقت في المنزل، انتبه من أسلوب حياتك، وامنح جسدك الكثير من الراحة.

برج العقرب:

أنت سريع الغضب في هذه الفترة، تفقد السيطرة على كل ما يدور حولك، تراكم الاعمال والواجبات التي عليك القيام بها قد يكونان السبب، اعمل على تنظيم وقتك والانتهاء من كل ما عليك القيام به في أسرع وقت.

برج القوس:

حالتك النفسية في تراجع مستمر تشعر ان لا شيء يسير معك بشكل جيد، أنت لا تساعد نفسك على تجاوز الصعاب، لقد اغلقت جميع الأبواب لكل شخص يحاول مساعدتك للخروج من ما تمر به، يجب أن تغير من طريقة تفكيرك.

برج الجدي:

لا تدع الاراء والتعليقات السلبية تسيطر عليه، اذا كنت مقتنع بما تفكر وتقوم عليك الاستمرار وعدم التوقف، لا تحمل أي شخص مسؤولية اخطائك، عليك الاعتراف بها والعمل على تفادي تكرارها.

برج الدلو:

تشعر بالارهاق الشديد والملل من العمل، تفكر طلب اجازة طويلة من أجل الابتعاد عن كافة الضعوطات، تواجه بعض المشاكل مع الشريك، انتبه من المبالغة في رد فعلك حتى لا يتطور الخلاف بينكما.

برج الحوت:

تخوض هذه الفترة الكثير من الجدالات والنقاشات، تشعر بالحزن والتعاطف مع احد الاصدقاء بعد وقوعه في مشكلة، يتعرض أحد أفراد الأسرة إلى مشكلة صحية تسبب لك القلق الشديد، الشريك يشعر بالاهمال.

 

توقعات الأبراج حظك اليوم برج القوس برج الجوزاء برج السرطان برج الأسد برج الحمل برج الثور برج العذراء برج الجدي برج الميزان برج الدلو برج العقرب برج الحوت

احدث المقالات