تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
قطة سوداء
قطة سوداء

تفسير حلم القطط السوداء

2022-08-21

هل تحلمين كثيرًا بالقطط؟ ما هو تفسير حلم القطط السوداء؟ وسنتعرف أكثر إلى معنى رؤية القطط السوداء في المنام من خلال الفقرات القادمة غالباً تدل رؤية القطط السوداء على الحظ السيئ، وإذا رأيت قطة سوداء تهاجمك في الحلم فهذا يشير إلي أنه عليك أن تمضي قدماً في علاقتك.

أما عند رؤية قتل قطة سوداء في الحلم ، غالباً ما تكون إشارة إيجابية و ذلك لأن القطط السوداء قد تكون رمز للأوهام والخداع عند رؤية القطة السوداء تمشي نحوك في الحلم، فهذا يجلب لك الحظ الجيد، ولكن إذا كانت تمشي في عكس إتجاهك فهذا يعني أنها تأخذ الحظ السعيد معها .

إذا رأيت ذيل قطة سوداء في الحلم، فهذا يعني أنك محظوظ في الحب، وقد تشير أيضاً القطة السوداء في الحلم علي ولادة طفل، أو حدوث بعض الأمور المحزنة أو الندم الذي سوف يحدث لك في المستقبل، القط الأسود في الحلم هي أيضاً رمز إلي أنك سوف تقابل شخص ماكر في المستقبل.

أما بالنسبة إلى عضة القطة أو خربشة القطة في الحلم فهي تدل على التعاسة والنكد حسب تفسير ابن سيرين، وكلما كانت القطة متوحشة في الحلم كان الهمُّ أقسى على الرائي، ويضيف النابلسي أن خربشة القطة في المنام أو عضتها تدل على المرض الذي يطول لكنه يبرأ بإذن الله، وأما من رأى أنه يصارع القطة في الحلم وكان هو الغالب فإنه يشفى من مرضه بسرعة بحول الله وقوته، وإن كان القط في المنام غالباً كان الهم والمرض غالباً للرائي، وإن سال الدم من عضة القطة في الحلم أو خدشها فذلك عدو شديد البأس.
 

قطة سوداء تفسير حلم تفسير حلم القطط السوداء أحلام تفسير أحلام

احدث المقالات