تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
برج الجدي
برج الجدي

تعرّفي على طريقة تفكير برج الجدي

2020-12-23

برج الجدي البرج العاشر من الأبراج الإثنى عشر من دائرة البروج، وتمر الشمس من برج الجدي من 22 ديسمبر إلى 19 يناير أی قوس من دایرة مسار الشمس، برج من الجهة الجنوبية للسماء، تكون الشمس في أول هذا البرج عند انقلاب الشمس الشتائي، فی الماضي البعید کانت كوكبة الجدي فی هذه البرج ویسمی بالجدي والیوم کوکبة فلکیة الرامي فیها نتيجة لتقدم محور الأرض.

ومن صفات برج الجدي المرأة أنها غامضة، صبورة، راضية عن ذاتها وإنجازاتها، مثالية.تمتلك شخصية قوية يُمكن الاعتماد عليها بشكل كبير، مستعدة دائماً لتعمل المسؤوليات والأعباء لوحدها، تسعى دوماً لتحقيق أهدافها بثبات وصرامة وبلا أي خوف أو تردد.

أما صفات برج الجدي الرجل فهو يتصف بأنه شخصيته حازمة وعملية وذكية، محب للعمل، حيث يُعتبر في أعلى أولوياته، كتوم بكل ما يتعلق بأموره الخاصة وفلسفته ومعتقداته.

طريقة التفكير عند برج الجدي أنه شخص عنيد، وثابت على مواقفه، ومؤمن بتفكيره وقرارته، وطموح، ومخلص، وصبور، ويستمع لرأي الآخرين، ولكنه يبقى ثابتاً على رأيه ومن الصعب جداً أن يحيد عن قناعته، لا يتسرع في أخذ قرارته وردة أفعاله؛ وذلك للتوصل إلى القرار السليم في أمور حياته، وهذا ما يميّز مواليد برج الجدي، كما ويحالفهم النجاح بالرغم من تأخّره.

برج الجدي توقعات ابراج صفات علامات

احدث المقالات