تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
فندق
فندق

تعرّف على أفضل 10 فنادق في العالم

2020-01-29

من أكثر الأسئلة التي تطرح دائمًا: ما هو الفندق الأفضل في العالم؟، وفي الحقيقة إنه لمن الصعب الإجابة على هذا السؤال، ففي النهاية تختلف التجربة التي يعيشها شخص لآخر في أي فندق كان، سواء من حيث الموقع أو الطابع الذي يحمله المكان الذي يوجد به الفندق.

ولكن فيما يلي، وبحسب معظم الآراء من المسافرين والسيّاح، فهذه هي أفضل 10 فنادق في العالم من حيث الجمال والفخامة والرفاهية، وسنبدأ بذكرها بطريقة تنازلية والبداية مع المركز الـ10: 


10- PARK HYATT SYDNEY, Australia


يقع هذا الفندق في مكان رائع وعلى أحد أجمل الموانئ في العالم، وهو يجسد المعنى الحقيقي للرفاهية المعاصرة مع موقعه المميز بين دار أوبرا سيدني وجسر هاربر، ويوفر لك هذا الفندق أجواء حميمة في ظل وجود الهندسة المعمارية والفن والتصميم الذي يعكس المناظر الطبيعية في أستراليا. 
يحتوي هذا الفندق على 155 غرفة وجناح مع تصميمات داخلية معاصرة وأبواب زجاجية ممتدة من الأرض وحتى السقف تفتح على شرفات خاصة بكل غرفة، وبعضها مطل على مناظر مذهلة كدار الأوبرا، وهناك الكثير من التي ستحبها في هذا الفندق، ولكن المميز هناك هو حمام السباحة الموجود على السطح في الهواء الطلق، بالإضافة إلى سبا وتراس شمسي خاص، وإطلالات رائعة لآفاق سيدني. 


9- &BEYOND MNEMBA ISLAND, ZANZIBAR, TANZANIA


إذا راودتك في وقت سابق رغبة سرية أو فكرة أن تجد نفسك الشخص الوحيد في جزيرة استوائية جميلة، فإن هذا الفندق هو المكان المثالي لك.
يتميز هذا الفندق بأنه مكان رومانسي بدرجة كبيرة وحائز على جائزة الشاطئ الأكثر جمالًا والذي يقع قبالة الساحل الشمالي الشرقي من زنجبار، ويتسع لما يصل إلى 20 ضيفًا في المرة الواحدة.

يمكن للضيوف الاسترخاء والاستمتاع في خصوصية من خلال امتداد شاطيء البحر الخاص بهم، والرمال النقية التي لا تشوبها شائبة، وأيضًا التمتع بالغطس والسباحة والتجديف والتدليك. 


8- BELMOND HOTEL CARUSO, AMALFI COAST, ITALY


يتميز هذا الفندق بموقعه المعلق بين  البحر والسماء، حيث أن الفندق بالأساس هو قصر قديم يعود للقرون الوسطى في أعلى نقطة في رافيللو وأكثرها هدوءًا، ويطل على الصخور والمنحدرات في ساحل أمالفي الإيطالي والبحر الأبيض المتوسط.

ويحتوي هذا الفندق على 50 غرفة وجناح، وهو مكان مثالي للإحساس بشكل رائع بالتاريخ، ويحتوي على أروع حمامات السباحة في العالم خاصة مع تناول الطعام على ضوء الشموع، ويعتبر كملاذ للرؤساء والكتاب ونجوم السينما، وهو أيضًا مكان رومانسي لأبعد الحدود.


7- SIX SENSES ZIGHY BAY, OMAN


هذا الفندق هو عبارة عن جوهرة فاخرة للغاية، حيث يقع في شبه جزيرة مسندم الشمالية في سلطنة عمان، وتستغرق الرحلة إليه من دبي ساعتان بالسيارة. 
وتم تصميم هذا المنتجع الجميل على الطراز القروي الأصلي مع مرسى خاص به، ويحيطه جبال من جهة وشاطئ رملي من جهة أخرى بطول 1.6 كيلومتر، وعند وصولك لهذا الفندق سيأتيك شعور بالبعد الغريب، ولكن في نفس الوقت يوفر لك كل وسائل الراحة والترف.

أماكن الإقامة في الفندق مستوحاة من المنازل العمانية التقليدية والتي تتميز بسقوف عالية، ومنطقة معيشة مبطنة بالألوان وأسرّة تشبه الغيوم، وتحتوي جميع الفيلات هناك على مسبح خاص، حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بخصوصية وراء الجدران المرصوفة بالحصى، إلى جانب وجود سبا ومطاعم من الفئة الراقية والعالمية. 


6- AMANZOE, GREECE


يقع هذا الفندق على قمة تل عالي وموقعه بين بساتين الزيتون التي تعود إلى زمن بعيد، ويتميز بإطلالات بانورامية على ريف بيلوبونيز والبحر الهادئ  وحوله الجبال المذهلة، وهو أيضًا بالقرب من مجموعة كبيرة من المواقع الأثرية وجزيرة "Spetses" العالمية.
صمم هذا المكان ليكون أيقونة بالجمال الغير المسبوق، حيث أن الشخص الذي صممه هو المهندس المعماري المثالي إد تاتل".

وكان التصميم كلاسيكي ولكنه معاصر بشكل أنيق، حيث يحتوي المكان على تراسات خاصة وواسعة، وتصميمات داخلية متجددة الهواء، ويمنحك المكان إحساسًا لا مثيل له بالفضاء والعزلة، ويحتوي على بركتي سباحة وحمامين للأطفال والعديد من الألعاب المائية.


5- ROYAL MALEWANE, SOUTH AFRICA


هذا الفندق هو عبارة عن نزل سفاري فاخر، يحتوي على 7 فيلات، ويقدم النزل الذي يضم بيل غيتس وبونو وإلتون جون بين ضيوفه الدائمين، الرومانسية والجمال لعصر مضى، وفي نفس الوقت كل وسائل الراحة الحديثة. 

يمكن للضيوف الاستمتاع أيضًا بالعلاجات الحسية في المياه الهادئة الموجودة في منتجع رويال ميلوين بوش، إلى جانب الاستمتاع بالحفلات الليلية تحت أضواء النجوم الإفريقية. 


4- AMAN TOKYO, JAPAN


يحتل هذا الفندق الطوابق الستة الأولى من برج أوتيماشي الذي تم بناؤه مؤخرًا، وهو مكان يجمع بين التقاليد اليابانية القديمة والحداثة في آن واحد، حيث أن تصميمه مستلهم من المباني السكنية اليابانية التقليدية، مثل الأخشاب والأحجار المخلوطة بشكل رائع لتتماشى مع التكنولوجيا الحديثة والأقمشة الفاخرة. 
يضم فندق أمان طوكيو 84 غرفة وجناحًا، تتميز جميعها بتصميم فريد وإطلالات رائعى على المدينة، وتتوفر فيها كل وسائل الراحة العصرية، وتحتوي كل غرفة على "Furo" كبير، وهو حوض استحمام عميق متأصل في طقوس الاستحمام اليابانية. 


3- SONEVA KIRI, THAILAND 


يقع هذا الفندق على بعد 90 دقيقة من بانكوك على متن الطائرة، وهو من بين أكثر المنتجعات تميزًا في العالم، حيث أنه يقدم مزيجًا لا مثيل له من الفخامة والتصميم الصديق للبيئة والتجارب التايلاندية التي لا تنسى.

ويحتوي المنتجع على 36 فيلا (بما في ذلك 11 وحدة سكنية خاصة)، وهي من بين أكبر الفيلات في العالم، وتطل على الشاطئ والمنحدرات المشمسة في الغابات المطيرة، وجميع الفيلات تحتوي على أحواض سباحة مذهلة، ومفروشات أنيقة وعربات كهربائية للاستعمال الشخصي، وخدمة رائعة من الموظفين، ومن المعالم البارزة هناك سينما باراديسو في الهواء الطلق، وصالون الشوكولاتة والآيس كريم.


2-  NORTH ISLAND, SEYCHELLES


تتمتع الجزيرة الشمالية بخصائص تجعلها الملاذ  الأكثر تميزًا في العالم، حيث تحتوي هذه الجزيرة على 11 فيلا فاخرة مطلة على الرمال البيضاء والمياه ذات اللون الفيروزي. 

تتوفر هناك حمامات الغطس والاستحمام في الهواء الطلق، بالإضافة إلى منتج صحي وصالة ألعاب رياضية ومكتبة وسلحفاة يبلغ عمرها 160 عامًا تعيش على الجزيرة، ومن أشهر الأسماء التي قضت شهر العسل في هذا المكان هما الأمير وليام ودوقة كامريدج عام 2011.


1-    SONEVA JANI, MALDIVES


يقع هذا الفندق في جزيرة "Medhufaru"، وهي جزء من مجموعة غير مأهولة تضم خمس جزر في جزيرة "Noonu Atoll"،  في جزر المالديف.
ويعد هذا الفندق هو الأكثر تميزًا في العالم، حيث أنه محاط بالشواطئ المغطاة بالمساحات الخضراء الاستوائية، وتحيط به بحيرة من المياه الصافية ذات اللون الكريستالي ومساحتها 5.6كم، مع إطلالات 360 درجة على المحيط الهندي.

ويحتوي هذا الفندق على 24 فيلا مائية وفيلا شاطئية واحدة، تم تصميم كل واحدة من الفيلات المائية بشكل رائع، حيث تضم كل واحدة من هذه الفيلات مسبحًا خاصًا، وأبرز ما هو موجود في هذه الفلل هو السقف القابل للسحب في غرف النوم الرئيسية، والذي ينزلق بلمسة زر واحدة ليتمكن الضيوف من الاستلقاء على السرير ومشاهدة النجوم. 

 

فنادق شهر العسل سياحة سياحة وسفر سفر أماكن سياحية

احدث المقالات