تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
الأبراج والصفات
الأبراج والصفات

تعرفي على السمات الشخصية وأساليب الكذب وفقًا لكل برج

2023-04-05

تبعًا لمقولة أن كل أنسان قد يخفي وجهين، الأول هو ما نراه، والآخر قد يتعلق بصفات الكذب التي تعد سمات يحرص صاحبها على أن تكون مجهولة للآخرين، تكشف لنا الأبراج هنا كل ما يتعلق بالجوانب المخفية حسب برجك.

برج الحمل يكذب حول الهدوء

يتميز برج الحمل بالطبيعة النارية وهو ما يقودهم الى الوقوع دائما في بعض المشاكل. وهم أبعد الأشخاص عن صفة الهدوء ، رغم ادعائهم ذلك.

الثور يكذب بشأن الغيرة

من صفات برج الثور أنه عنيد يحب الحفاظ على ما هو له. وغالبا ما يشعرون بالغيرة فيما يتعلق بشخص أو شيء يحبونه. ولكنهم يحافظون على إظهار سلوك هادئ عكس ما يكنونه.

الجوزاء يكذب حول عدم الحكم على الآخرين

من أهم صفات برج الجوزاء أنه يكذب حينما يقوم بفعل الهفوات، ويسوق ذلك وفقا لطبيعته وتبريره لهذا الكذب من وجهة نظره.

السرطان يكذب بشأن أنه على ما يرام

السرطان هو كائن عاطفي جدا. تؤثر فيه الاساءة بشكل سهل للغاية، وغالبا ما يُظهر أنه قوي وهادئ ولم يتأثر بالأحداث.

الأسد يكذب حول قلة الاكتراث

يحب برج الأسد أن يكون بؤرة الأحداث وجذب اهتمام الآخرين. لكن، عندما يأتي شخص ما ويسرق الانتباه بعيدا عنه، فإنه قد يتصرف كما لو أن الأمر لا يشغله . ولكن، في الحقيقية، يشتعل من داخله.

العذراء يكذب حول إظهار صلابته وقدرته على التحمل

يعد برج العذراء واحد من أكبر الأبراج التى تنشد الكمال. عندما لا تسير الأمور في طريقها ، فتتوتر الأمور وتأخذ منحى مؤلم، ورغم ذلك يتظاهر بنفس هادئة راضية.

برج الميزان يكذب حول الوعود

غالباً ما يقدم شخصيات برج الميزان وعوداً لا يمكنهم الوفاء بها. لذا، عندما تضبط أحدهم كاذباً، تجده لا يزال يحرص على الإسراف في تقديم سلسلة من الوعود الكاذبة.

العقرب يكذب حول عدم التعلق بالأشياء أو الاشخاص

يتميز مواليد برج العقرب بالغموض، ولديهم قدرة عالية في التعلق بمن يحبونه تعلقاً قوياً، لكن لديهم أيضا قدرة على خلط الحقيقة بالأكاذيب حول الأشياء التي يتعلقون بها وهواجسهم تجاهها.

القوس يكذب بشأن عدم الاهتمام

من الأبراج المحيرة، لديهم سمة شخصية تتمثل في الحفاظ على الأشياء والمشاعر في شكل حر ومستقل، وإبراز اللامبالاة في العلاقات، لكن في الواقع هم يهتمون للآخرين ويكذبون حول التعلق بهم,

الجدي يكذب حول عدم الحاجة إلى مساعدة

الجدي قوي، وغالبا ما ترغب في القيام بأشياء من تلقاء نفسه. ولكن هذا ليس ممكنا دائما، وهم يكذبون دائما بشأن الحاجة إلى مساعدة في مرحلة ما من حياتهم.

الدلو يكذب حول عدم انعدام الأمن

يشعر مواليد الدلو بعدم الأمان حول بعض الأشياء ولكنهم يبذلون قصارى جهدهم المطلق لإخفاء ذلك.

الحوت يمذي بأن انجاز الأمور بمفرده

مثل الجدي قوي جدًا لدرجة لا يسمح لنفسه بطلب المساعدة. يفضلون عدم مشاركة الآخرين لهم في بعض الأشياء، ويفعلونها بمفردهم. ورغم ذلك يخفي ضعفه في انجاز الأمور بمفرده و يكذب بشأن ذلك.

الكذب الأبراج العلاقات السلوك

احدث المقالات