تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
تعرفي أي نوع من الزوجات ستكونين بحسب برجك؟
تعرفي أي نوع من الزوجات ستكونين بحسب برجك؟

تعرفي أي نوع من الزوجات ستكونين بحسب برجك؟

2023-06-09

هل تريدين أن تعرفي ما الصفات التي ستكونين عليها كزوجة؟ كل شخص يختلف عن الآخر على أساس سماته برجه الشخصية، حيث يمكن أن تحدد تلك الصفات طبيعتك كزوجة في المستقبل.

برج الحمل

المغامرة والمحبة والتعاطف هي بعض الكلمات التي تتصف بها زوجة برج الحمل، متحمسة وعنيدة. لكنها رغم ذلك شريك داعم جداً لزوجها.

برج الثور

منزل زوجة برج الثور مريح بسبب ما تبذله من مجهود غير عادي، كما أنها شريكة مخلصة وجديرة بالثقة وعنيدة أيضًا. قد تصرف ببذخ أحياناً. ومع ذلك تبدي اهتمام لافتًا بزوجها.

برج الجوزاء

زوجة الجوزاء عاطفية، وأنيقة. تفقد الاهتمام في أي شيء بسرعة كبيرة، لذا، فإنها تحتاج إلى أشياء جديدة في كل مرة حتى لا تشعر بالملل. كم انها سريعة التغير فيما يتعلق بمشاعرها تجاه زوجها.

برج السرطان

الرجال الذين يرتبطون بزوجات السرطان هم الأوفر حظاً، لأنها تكون في خدمة زوجها دون قيد أو شرط، تعرف بالضبط ما يحتاجه الآخرون وتقدمه إليهم بصدر رحب. كما تدعم زوجها ويكون له الأولوية دائما.

برج الأسد

تملك امرأة برج الأسد قوة الطاقة كما أنها عاطفية. يتطلب من زوجها توفير طلباتها، حتى يتسنى له الحفاظ على حياتهما الزوجية سعيدة. قد تكون مسيطرة  في مرحلة معينة.

برج العذراء

زوجات العذراء مثاليات ويرغبن في نفس الشيء من أزواجهن. تعرف فن إدارة الأسرة بسلاسة. تتفائل كلما أتيح لها جو من المشاعر الجيدة، وهي مرحة وتعد شريك مؤتمن ومحب ومخلص.

برج الميزان

لا تحتمل زوجة الميزان النكد والحزن في الحياة الزوجية، لكنها تحتاج إلى الرومانسية والانسجام مع زوجها، كما أنها  تعشق فعل أشياء مجنونة مع زوجها لجذب انتباهه.

برج العقرب

زوج امرأة العقرب يجب أن يكون ذا إرادة قوية، حتى يستطيع السيطرة على مشاعر زوجته التي تتميز بالرقة والعطاء، حيث دائماً ما تسعى وراء الأمان العاطفي ولا تستطيع الحياة بدونه.

برج القوس

 زوجة القوس منطلقة ومفعمة بالحيوية، تميل إلى فعل الأشياء بمتعة، تدعم زوجها وهي ودودة كريمة، كل ما تطلبه من زوجها أن يكون منفتحًا.

برج الجدي

زوجة الجدي نشيطة، مرحة، حيوية ومستقلة. تستطيع السيطرة على غضبها. الى أنها ربة منزل من الطراز الأول، لكن في بعض الأحيان يصيبها الكسل والفوضوية.

برج الدلو

افضل صديقة لزوجها، مغامرة وذكية ومستقلة، لا تهوى الأمور الروتينية. تضع اهتمامات زوجها في قمة أولوياتها.

برج الحوت

زوجة الحوت مخلصة، جديرة بالثقة، ذكية، ورومانسية. تكرس حياتها لزوجها، خجولة في بعض الأحيان، مما يجذب الآخرين إليها. لكنها متقلبة المزاج.  

أبراج علاقات برج الجدي برج الدلو برج الحوت برج الحمل برج الثور برج الجوزاء برج السرطان برج الاسد برج العذراء برج الميزان برج العقرب برج القوس

احدث المقالات