تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
أبراج يسهل تشتيتها
أبراج يسهل تشتيتها

بينها الميزان.. أبراج يسهل تشتيتها

2022-09-28

بعص الناس بارعين في العمل على مهام متعددة في آن واحد دون فقد تركيزهم، ولكن هذا لا ينطبق على الجميع فابناء الابراج التالية يجدون صعوبة شديدة في التركيز على أكثر من مهمة، حيث يسهل تشتيتها للغاية:

برج الحوت

الحوت برج حالم وذا خيال واسع، ولكن هذا الخيال كثيرا ما يشتته، ولذلك يجد صعوبة في التركيز على أي شيء لمدة طويلة، كما يصعب عليه تقسيم تركيزه على مهام متعددة.

برج الميزان

يحب الميزان تحقيق التوازن في كل شيء، وهذا ما يزعجه عندما يكون يؤدي عدة مهام في آن واحد، مما يدفعه للتركيز على الموازنة بين المهام بدلا من المهام نفسها، ولذلك يُفضل أن يركز على كل مهمة على حدة.

أبراج يسهل تشيتها

برج العذراء

برج العذراء مثالي، ويسعى دائما لاكمال أي مهمة يُكلف بها على اكمل وجه ودون عيوب، ولهذا لا يمكنه فعل أكثر من شيء واحد في آن واحد، لأن تعدد المهام يشتته، ويفقده القدرة على التركيز في الوصول إلى الجودة المرجوة.

برج السرطان

برج السرطان بطبيعته ضعيف التركيز، فهو لا يستطيع تجاهل عوامل التشتيت مهما حاول، وإذا كان بصدد التعامل مع مهام متعددة، يشعر بالحيرة والارتباك، ولا يتمكن من انجاز أي منها، لذلك يجب أن يتعامل مع مهمة واحدة في كل مرة حتى يتمكن من القيام بها بسرعة والانتقال إلى مهام أخرى.

برج العقرب

العقرب حماسي ومندفع، فهو يركز على هدفه ويعمل بجد للوصول إليه، ولا يحاول العمل على مهمات متعددة في آن واحد، ولكن يمكن لأي مصدر ازعاج خارجي تشتيته، ما يجعله يفقد تركيزه ويعاني في استعادته.

 

 

أبراج تشتت أفكار دماغ برج العقرب برج السرطان برج العذراء برج الميزان برج الحوت

احدث المقالات