تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
العروس الهندية
العروس الهندية

بلوجر شهيرة تصبح أول عروس هندية تتألق بتصميم من توقيع إيلي صعب

2021-08-22

على غرار الأفلام، تتميز حفلات الزفاف الهندية بأجواء مليئة بالمرح والحماسة بجانب الترف واللمسات الباهظة، سواء فيما يتعلق بإطلالة العروس أو الديكور وغيره من تفاصيل مميزة.

كما أنه لا يمكن ذكر تصاميم الزفاف الفاخرة دون التفكير في المصمم اللبناني الرائع "إيلي صعب"، فارتداء تصميم من تنفيذه يعد حلم بالنسبة للكثيرات وقليلات هن من ينجحن في ذلك، بما فيهن البلوجر الهندية الشهيرة "هانا إس خان".

نجحت هانا في الجمع بين أجواء حفلات الزفاف الفاخرة ولمسة إيلي صعب التي لا تُقاوم في حفل زفافها من " شاروخ ميرشانت "، لتصبح بذلك أول عروس هندية تتألق بتصميم من توقيع العالمي "إيلي صعب".

أول عروس هندية

احتفلت هانا مؤخرا بدخولها القفص الذهبي في أجواء فاخرة مليئة بالمرح ولم تخل من الأناقة والجاذبية واختارت فستان زفاف مميز من تصميم إيلي صعب.

خطفت هانا الأضواء بفستانها والذي تميز بتصميم فريد من نوعه مُخصص لها يعتمد على التطريزات اليدوية وتزيينه كاملا بكريستالات شواروفسكي، كما تميز فستان هانا بوزن هائل يبلغ 30 كغم وطرحة طويلة تنسدل على مدى 8 متراً، واكملت اطلالتها بمكياج نيود جذاب وشعر منسدل.

أول عروس هندية

وبالإضافة إلى ذلك، لم تكتف هانا بإطلالة واحدة لزفافها، إذ أطلت بـ 5 إطلالات أخرى مفعمة بالألوان وتتماشى مع طقوس هندية مختلفة.

هذا ويجدر بالذكر أن هانا احتفلت بزفافها في مدينة " جايبور" بشرق الهند في احتفال استمر يومين في فندقي "جاي محل" و"قصر رامباغ" التاريخيين.

أول عروس هندية

 

أول عروس هندية

تسلية نشاطات ترفيه عروس هندية أخبار أعمال
 
 

احدث المقالات