تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
تعرفي على أحدث صيحات المصابيح
تعرفي على أحدث صيحات المصابيح

بعيدا عن التقليدي.. تعرفي على أحدث صيحات المصابيح

2021-05-30

على عكس العديد من القطع، تعد المصابيح ووحدات الإضاءة أساسية في كل منزل ولا غنى عنها بمختلف أشكالها وأنواعها.

وفي حين أنه قلما ما يتم الاهتمام بالمصابيح من الناحية الديكورية أو لا يُنظر إليها سوى كقطعة تؤدي الغرض، إلا أنه للمصابيح موضة خاصة بها ولها ركن خاص في صيحات كل عام، وفيما يلي نستعرض لكِ أحدث صيحات المصابيح لعام 2021:

من وحي المشروم

على عكس التصاميم التقليدية المعتادة، تظهر مصابيح الأباجورة بقوة هذا العام ولكن بتصميم مختلف، أكثر عصرية ولطيف أيضاً، إذ يأتي من وحي شكل المشروم وبهيئات متعددة.

انحناءة الكوبرا

يبدو أن روح الطبيعة تسيطر على صيحات المصابيح هذا العام، فبالإضافة إلى التصاميم المستوحاة من شكل المشروم، تظهر تصاميم أخرى مميزة تشبه انحناءة أفعى الكوبرا أو شكل حرف الـ S، مما يضفي انسيابية واختلاف في التصميم.

المُصنعة من الورق

تتصدر المصابيح الورقية المشهد وسط صيحات هذا العام وتظهر بأشكال مختلفة لتقدم لمسة غير تقليدية وغير متوقعة ولكن لافتة غير رتيبة للديكور.

استثنائية التصميم

مثلما هو الحال بالنسبة للموضة وما نشهده من أفكار استثنائية وغريبة، تتميز صيحات المصابيح هذا العام بتصاميم استثنائية غير مألوفة ومختلفة عن التقليدي والمُتوقع.

التصاميم المنحوتة

بجانب ما ذُكر أعلاه، تأتي صيحات مصابيح 2021 بتصاميم ذات لمسة فنية أكثر، إذ نشهد العديد من التصاميم المنحوتة يدوياً و بأفكار متنوعة ومختلفة.

أحدث صيحات المصابيح موضة ديكور منزل

احدث المقالات