تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
برج الثور
برج الثور

برج الثور

2021-10-25

برج الثور

برج الثور من الأبراج الترابية، ويبدأ من تاريخ 21 إبريل إلى 20 مايو، يتفق جيداً مع الأبراج المائية والترابية "السّرطانِ، والحوتِ أما العقرب فهو الشريك المثالي"، إضافةً إلى "العذراء، الجدي، وأصحاب البرج نفسهم مع بعضهم البعض".

صفات رجل الثور

ملتزم بالعمل، مثابر، عنيد في القرارات المتعلقة بالعمل، يحب العائلة لكنه يتأخر حتى يدخل مرحلة الارتباط، يحب الأطفال ويعتبرهم أساس العائلة. يحب رجل الثور الإهتمام بلياقته البدنية وأن يكون في أفضل شكل.

صفات أنثى الثور

العمل له مكان مهم في حياتها وتحب أن تستيقظ باكراً، مخططة بارعة وتحب التنظيم ولا تتحرك من دون تخطيط. إذ خيرت بين العائلة والعمل ستختار العائلة من دون تردد.

المرأة الثور مزيج بين الرومانسية والفكاهة بطبعها وتقدر الحركات الرومانسية من الشريك جداً.مستمعة جيدة وتفكر كثيراً قبل الإجابة وقد تبدو للبعض أنها مترددة في الكلام لكنها تتردد بسبب ذكائها حتى تفكر جيداَ وتأخذ وقتها قبل أن تتخذ أي قرار.

طفل برج الثور

العناد هو الصفة الأساسية لأطفال هذا البرج، إذ لا يمكنك أن تجبره على فعل شيء لا يريده، لن يبكي بل سيصرخ بقوة ويعاندك لأنه غير مقتنع. أما عندما يفعل ما يريد فهو هادئ وحنون ويبحث عن الحنان.

أغلب أطفال الثور يفضلون المواد الفنية والموسيقى، يتجاوز باقي المواد إلا أنه يبدع في الجانب الفني.

عيوب برج الثور

العناد تكاد الصفة التي تنفر باقي الأبراج منه، وهنالك الغرور أيضاً وحبه للتملك، ربما الأمر قادم من ثقته العاليه بنفسه وتخطيطه الدقيق للأمور مما يجعله يظهر هكذا بعيون المحيطين.

مميزات برج الثور

حب مفرط للعائلة ويفضلها على أي شيء في الحياة، كريم مع الشخص الذي يرى أنه يستحق. رومانسي ويحب الحركات الرومانسية، لذلك يمكنك تعلمها منه.


مشاهير برج الثور

الممثل جورج كلوني، الممثل روبرت باتينسون، الفنانة نانسي عجرم، الفنانة ميريام فارس، أصالة نصري وجوزيف عطية.

هدايا المناسبة لأصحاب برج الثور

 العطور، الزهور، الشيكولاتة الفاخرة، الحُلي بأنواعها

العطر المناسب

العطور المؤلفة من نغمة واحدة هي المفضلة  ويحب النغمات اللافندر والباتشولي والبنزوين جرب عطر "تو بي" To Be من "بوليس" Police هو عطر ديناميكي يحاكي التعويذات الغامضة ويعكس مزيجا من أرقى نفحات الطبيعة.

برج الثور الثور خصائص الثور صفات الثور
 
 

احدث المقالات