تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
"بحبك يا رمضان"  يجمع المواهب الإبداعية في دبي في أجواء رمضاية ساحرة
"بحبك يا رمضان" يجمع المواهب الإبداعية في دبي في أجواء رمضاية ساحرة

"بحبك يا رمضان" يجمع المواهب الإبداعية في دبي في أجواء رمضانية ساحرة

2021-04-16

تحت شعار "بحبك يا رمضان"، يقام هذا العام معرضٌ خاص يجمع عدد من المصممين المبدعين من العالم العربي في مركز دبي المالي العالمي، وتحديداً في "أنتيكا-دبي".
مجموعة من المصممين والحرفيين سيضفون على الشهر الفضيل أجواء من الإبداع والفن، إذ يدعو معرض "بحبك يا لبنان" الجميع إلى زيارة "أنتيكا-دبي" للتمتّع بالموائد الرمضانية المميزة مع العائلة والأصدقاء بالإضافة إلى إمكانية تسوّق أبرز التصاميم، وذلك من 15 أبريل وحتى 12  من مايو. 

وفي التفاصيل، سيشارك مجموعة من أشهر مصممي وحرفيّ منطقة الشرق الأوسط بعرض ابداعاتهم وتصاميمهم الفريدة من مختلف المجالات مثل الموضة، المجوهرات، الإكسسوارات، القطع المنزلية والتصميمية وغيرها ، بحيث يتداور 14 مصمم جدد كل أسبوع على عرض تصاميمهم. بالإضافة الى ذلك، سيتضمن المعرض.

جلسات سحور رمضانية تقليدية و من المقرر أن يشارك فيها وجوه معروفة من أهل الصحافة، الفن والسوشال ميديا.
وقد حرص القيّمون على المعرض على إقامته في "أنتيكا-دبي" القائم في المركز المالي العالمي، لما هو معروف عن هذا الموقع  احتضانه للإبداعات والمبادلات الثقافية.
"بحبك يا رمضان" من تنظيم شركة Beyond Your Limits Events  التي تميّزت منذ انطلاقها بدعم القطاع الفني والثقافي والحرفي في المنطقة، وكانت قد نفّذت عدد من المعارض الناجحة هذا العام، منها "بحبك يا لبنان"، وFor The Love of Design” “، وهو يقام بالتعاون مع شركتي  KConsultancy و  HuManagement . 
 

بحبك يا رمضان دبي أجواء رمضاية

احدث المقالات