تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
انضموا إلى حفلة هالوين قرب المسبح في ميليا ديزرت بالم دبي
انضموا إلى حفلة هالوين قرب المسبح في ميليا ديزرت بالم دبي

انضموا إلى حفلة هالوين قرب المسبح في ميليا ديزرت بالم دبي

2020-10-20

احتفلوا بعيد الهالوين مع لمسة مميزة يوم السبت، 31 أكتوبر في منتجع البولو البوتيكي، ميليا ديزرت بالم دبي. احزموا ملابس السباحة الخاصة بكم واصطحبوا أحباءكم لحفلة قرب المسبح، مع الحفاظ على إجراءات التباعد الاجتماعي الصارمة.

يقع مطعم إبيكيور بجوار حمام السباحة، وسيزخر بديكور يناسب أجواء العيد المخيفة وطعام لذيذ وأجواء احتفالية. يمكن للضيوف ارتداء ملابس عيد الهالوين الخاصة بهم أو ببساطة الاستمتاع بيوم هادئ في المسبح وسط الطقس المعتدل.

سيقدم المطعم وجبة فطور وغداء عائلية تشمل السلطات الطازجة، الوجبات اللذيذة والوجبات الرئيسية الشهية. من بين الأطباق المتوفرة في القائمة كابريس بروشيتا، سلطة الأفوكادو، لحم البقر المطهو ببطء لمدة أربع ساعات مع الخضار، بطاطا غنوتشي مع كريمة الفطر وسمك الهامور المشوي مع كرنب بروكسل.

ستكون الحلويات الممتعة التي تحمل طابع الهالوين أبرز محطات اليوم، مثل بسكويت الوحش، براوني قبعة الساحرة، موس الشوكولاتة بالعيون المخيفة إلى جانب الكعك والمكرون؛ تم إعداد كل شيء للحرص على إثارة الصغار.

ستقام حفلة المسبح من الساعة 1 ظهرًا حتى 4 مساءً بسعر 149 درهمًا إماراتيًا لكل شخص بالغ بما في ذلك المشروبات الغازية؛ 249 درهمًا إماراتيًا مع المشروبات الخاصة بالمنتجع وخصم 50٪ للأطفال (من 3 إلى 11 عامًا).

هالوين ميليا ديزرت بالم دبي تسلية ونشاطات

احدث المقالات