تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
هذه الأبراج أكثر عرضة للخيانة الزوجية
هذه الأبراج أكثر عرضة للخيانة الزوجية

انتبهي.. هذه الأبراج أكثر عرضة للخيانة الزوجية

2021-09-09

الخيانة تجربة صعبة ومريرة، ويجد البعض أن أصعب جزء فيها هو الشعور بأنهم كانوا غافلين عما يحدث، ولذلك حتى تكوني مستعدة، نسرد فيما يلي الأبراج التي تعجز عن مقاومة اغراء الخيانة الزوجية:

برج الجوزاء

احتياجات الجوزاء لا تنتهي في العلاقة، وإذا لم يحصل على الاهتمام على مدار الساعة من الشريك، يبحث عن شخصًا آخر لمنحه الاهتمام الذي يحتاجه، كما يفضل امتلاك خيارات بدلا من الالتزام بشريك واحد، مما يجعله أكثر عرضة للخيانة الزوجية.

برج الأسد

برج الأسد يعشق الدراما ويحتاج إلى أن يكون مركز الاهتمام دائما، وإذا لم يعامله الشريك كشخصية ملكية كما يرى نفسه، يسعى للحصول على الاهتمام بطرق أخرى بما في ذلك الخيانة، فهو لا يستطيع العيش تحمل نقص الاهتمام أو التجاهل.

برج الميزان

يعشق برج الميزان المغازلة، ولهذا السبب يتردد الكثير من الناس في الارتباط به، لأنه لا يتوقف عن المغازلة بعد الدخول في علاقة، وقد يتطور ذلك ويصل إلى حد الخيانة.

برج الدلو

في حين لا يميل برج الدلو إلى الخيانة الجسدية، إلا أنه قد يكون أكثر عرضة لمراسلة شريك سابق أو مغازلة الآخرين، الامر الذي يعتبره البعض خيانة عاطفية.

برج الحوت

على الرغم من أن هذا الامر قد يكون صادما، إلا أن برج الحوت يميل للخيانة أيضا، نظرًا لكونه حساس وعاطفي للغاية وما يمر به من تقلبات مزاجية، فإذا خرج غاضبا قد يفعل أي شيء.

الخيانة الزوجية زواج حب رومانسية علاقات
 
 

احدث المقالات