تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
مواصفات امرأة برج الدلو
مواصفات امرأة برج الدلو

امرأة برج الدلو

2023-04-27

تتميز أنثى الدلو بشخصية تجمع بين العقلانية والمرح والإثارة، ومن الصعب أن تتوقع تصرفاتها أو ما يدور بذهنها.

قد تبدو  باردة ولا تظهر مشاعرها بسهولة. إلا أنها في الحقيقة امرأة مستقلة وقادرة على تولي أمرها بنفسها.

 

الأبراج  التي يتوافق معها برج الدلو:

الجوزاء، القوس، والميزان

الأبراج التي لا يتوافق معها برج الدلو:

السرطان، العذراء، والثور

الحجر الكريم:

الجشمت

مميزات برج الدلو:

صدوق، يتحلى بالإنسانية، ذكي، مبتكر، مستقل

عيوب برج الدلو:

تصرفاته غير متوقعة، متناقض، يميل إلى العزلة، عنيد، يبالغ في كل شئشعارهم في الحياة: " أنا أعرف، إذا أنا موجود".

المرأة الدلو:

 تتمتّع بطباع التـناقض، سواء كان في الحب أو في أي ميدان اخر من الميادين، الا أن تـناقضها هذا يبرز بشكل خاص في الحب، بحيث يمكنها الجمع بيـن الإخلاص الكامل وقلة الاهتمام وعدم الالتزام في آن واحد، لكن لا يوجد غرابة في هذا الأمر فالهواء هو عنصرها وهذا ما يُؤكده علماء الفلك.

المرأة من برج الدلو هي أنثى جميلة وصادقة مع ذاتها، فجمالها من نوع خاص يحدث عليه التغيـير والتبديل؛ إذ تخلط بين الثياب وبين المناسبات الاجتماعية، ولا تـتردد بأن تظهر بأحدث لبس وتسريحة تارة وبلباس قديم يعود لزمن جدتها تارة أخرى، تصرفاتها بشكل عام تتصف بالخجل والتهذيب، وحديثها يشير عن امتلاكها للذكاء واللباقة.

عيوب المرأة الدلو:

تتشبث امرأة برج الدلو برأيها كثيرًا، فلا يوجد من يستطع تغيير أفكارها وإن كان هذا التفكير ليس صائبًا، فهي تتحمل هذا الخطأ مقابل عدم التخلي عن أفكارها. لا تحب أن يُملي الغير رأيه عليها فيما يخص شؤونها الخاصة، وتمتلك اعتقادًا مفاده عدم قدرة أحد الوصول إلى كيفية تفكيرها، وأنه لا يوجد أحد يمكنه فهمها بصورة صحيحة. امرأة الدلو امرأة مزاجية، ولا يُمكن لأحد معرفة ما يجول في خاطرها، فهي تتسم بعنصر المفاجأة الأمر الذي يؤدي إلى تشويش أفكار الأشخاص المقربين منها. لا تُحب تدخل الآخرين في حياتها الشخصية، ولا تُعطهم مجال لذلك، ولا تُحب أن تُقيد بشيء، فهي تميل إلى الحياة وِفقًا لقوانينها الخاصة بها. تخاف من خوض علاقة حب ومن دخول شخص إلى حياتها والاقتراب منها. تُحب العيش في عالمها الخاص بها بعيدًا عن الناس، فبالرغم من امتلاكها لصداقات كثيرة، وبالرغم من حب الناس لها إلا أن مزاجها المتقلب يؤثر عليها، ويدفها إلى العزلة عن الآخرين. تتأثر من أيّ أمر بسرعة، ويبقى أثر ذلك في نفسها.

 

برج الدلو أبراج مواصفات امرأة برج الدلو ترفيه ترفيه تسلية

احدث المقالات