تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
القفز من المرتفعات في الحلم.. سعادة أم شقاء!
القفز من المرتفعات في الحلم.. سعادة أم شقاء!

القفز من المرتفعات في الحلم.. سعادة أم شقاء!

2020-06-03

يرفض العديد من الأشخاص اعتبار الأحلام على أنها خيال أو مجرد قصص عابرة، ولكن يُعتقدون أنها امتدادا لحياة الشخص التي تنعكس في شكل أحلام ، وكما يقول المفسرون، فإن الأحلام هي مؤشرات للأحداث التي ربما حدثت لنا في الماضي أو الحاضر أو قد تحدث في المستقبل.. وفيما يلي تفسير حلم القفز من المرتفعات:

تعد أحد الأمور الهامة أثناء تفسير ذلك الحلم تحديدا هو نوع الشعور الذي تركه لك، فعلى سبيل المثال، إذا جعلك الحلم تشعر بالسعادة والفرج، فقد يعني ذلك أنك على وشك اغتنام الفرصة التي ستساعدك على جني الفوائد؛ فعندما تقفز من ارتفاع وتكون مبتسما، فهذا يعني أن لديك فرصة جيدة، إلا أنها لن تكون مهمة سهلة بالنسبة لك؛ لذلك، يجب عليك اغتنام الفرصة للاستمتاع بثمارها.


ومع ذلك، عندما ترى نفسك تقفز من ارتفاع، وترك الحلم شعورا بالاكتئاب أو رافقه حالة ذهنية مؤلمة، فقد يعني ذلك أنه ليس لديك خيار، فالظروف في حياتك ستكون خارجة عن سيطرتك، وبالتالي فإنك مجبر على المخاطرة، علاوة على وجود المزيد من المتاعب.

وفي قاموس الأحلام الهندي ، فإن رؤية نفسك تقفز من فوق عقبة تمنع مسارك هو إشارة إلى أوقات حظ قادمة، إلا أن رؤية نفسك تقفز من ارتفاع كبير ولم تصل إلى الأرض فهو ليس فأل خير لأنه يعني مرورك بالعديد من حالات عدم اليقين والشكوك.


وفي القاموس الغربي، تعد رؤية نفسك تقفز فوق شيء ما، تشير إلى النجاح في أي مسعى تقوم به، وإذا قفزت وسقطت، فهذا يعني أن الأمور غير المقبولة ستجعل حياتك صعبة، حيث إن القفز من ارتفاع يدل على موقف متهور في الحياة كما تتنبأ بخيبة الأمل.

تفسير الأحلام القفز من المرتفعات القفز في الحلم تفسير حلم القفز

احدث المقالات

X