تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
"#القصاص_من_قاتل_روان_الغامدي"
"#القصاص_من_قاتل_روان_الغامدي"

القصاص من قاتل روان الغامدي .. جريمة قتل هزت السعودية

2021-08-08

تصدر وسم "#القصاص_من_قاتل_روان_الغامدي" الـ "ترند" على موقع التويتر السعودية بعد الكشف عن ملابسات قضية قتل روان الغامدي من قبل زوجها.

وفي التفاصيل،  أعلن المتحدث الإعلامي بشرطة منطقة مكة المكرمة أن السلطات ألقت القبض على شخص بعد تلقيها بلاغ بإنزال شخص امرأة من سيارته وضربها بحجر ثم دهسها بالسيارة، وهروبه.

ليتبين في ما بعد أن الجاني هو زوج المجني عليها، وأنهما متزوجان منذ أسبوع واحد. وكان تناقل رواد مواقع التواصل الاجتماعي أن روان الغامدي كانت قد تواصلت مع أحد أقربائها بعد الزفاف بيومين، واشتكت لها سوء معاملة زوجها لها وضربه لروان للحصول على ذهبها.

وقال متابعين السوشال ميديا  أن قريبة روان حاولت إقناعها بالبقاء مع زوجها، خوفًا من كلام الناس وبأن تعود الى منزل ذويها في أول أيام زواجها.

"#القصاص_من_قاتل_روان_الغامدي"

تفاعل رواد مواقع التواصل مع "#القصاص_من_قاتل_روان_الغامدي"

تفاعل رواد واقع التواصل الاجتماعي مع هذه الجريمة التي هزت السعودية، وعبروا عن ضرورة قصاص القاتل عبر وسم "#القصاص_من_قاتل_روان_الغامدي".

وكتب أحدهم: "الحل لإيقاف هذا العبث بالأرواح هو أصدار أمر إشتراط تقرير كشف سموم و مخدرات من مستشفى حكومي و معاقبة بسجن و تغريم غرامة عالية جدا لكل متستر أو متجاوز للأنظمة و القوانين سواء من أهل الزوج أو الزوجة".

وعلق آخر: "دايما افكر في الناس الي يموتو بهاذي الطرق كيف كان اخر شي حسو فيه كيف يوم كانو يستنجدو باحد ومافي احد يسمعهم كيف ان اخر شي شافوا هوا طريقة موتها البشعة هذا اكتر الاشيا الي تشغل بالي انهم ماتو بابشع الطرق وفي اخر لحضاتهم ما كان في احد جمبهم الله يرحمها".

روان الغامدي جريمة قتل

احدث المقالات