تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
القرارات الصعبة لعبة هذه الأبراج
القرارات الصعبة لعبة هذه الأبراج

القرارات الصعبة لعبة هذه الأبراج

2021-06-01

تتكون الحياة من سلسلة من المواقف التي يتعامل معها الانسان ويحاول اتخاذ القرارات المناسبة فيها، وفي حين أن بعض الناس يجدون الكثير من القرارات صعبة ومحيرة، يجد البعض الآخر معظم القرارات سهلة، فلا يمكن أن يقابلهم موقف يصيبهم بالعجز عن اتخاذ القرارات.

 برج الجدي

يعرف الجدي هدفه المحدد ولا يتوقف حتى يحققه، ولذلك لا يجد صعوبة في اتخاذ القرارات عموما، وهذا التركيز على الهدف يساعده على اتخاذ خيارات سريعة وحكيمة وذات نظرة ثاقبة بغض النظر عن صعوبتها.

برج الأسد

الأسد قوي الإرادة جدا بطبيعته، ولا يترك المشاعر تؤثر على قراراته، ويحرص على استخدام العقل والحكمة في جميع القرارات، فكل ما يهمه هو المسار الصحيح.

برج الدلو

يدرك الدلو ما يفعله وما يحتاج إليه طوال حياته، مما يمكنه من الاستقرار على الخيارات المتعلقة بالمستقبل، ولذلك يجد القرارات الصعبة على الآخرين سهلة معه.

برج العذراء

يتميز برج العذراء بالتصميم وقوة الإرادة ودائما ما يميل للقرارات التي توفر له الاستقرار في حياته على العموم وحياته المهنية على وجه الخصوص، فكل ما يهمه هو السعادة والرضا.

برج السرطان

السرطان برج تقوده المشاعر والعواطف، ولكنه رغم ذلك بارع في اتخاذ القرارات، فإذا كان يهتم لأمر شيء أو شخص ضار بمصلحته، يتجاهل مشاعره ويبتعد عنه، ولكن هذه المشاعر تسهل عليه أيضا اتخاذ القرارات فيما يتعلم بمن يحبونه.

أبراج القرارات الصعبة برج الدلو برج العذراء برج السرطان برج الجدي برج الأسد

احدث المقالات