تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
العائلة الملكية البريطانية في 30 صورة من إجازاتهم
العائلة الملكية البريطانية في 30 صورة من إجازاتهم

العائلة الملكية البريطانية في 30 صورة من إجازاتهم

2021-01-10

حتى العائلة المالكة تحتاج إلى بعض الوقت من فترة لأخرى، جتى تجدد طاقتها وتُريح عقولها. شاهدي أبرز سفراتهم، واستوحي منها أفكاراً لرحلاتكِ القادمة.
 
 

كيب تاون ، جنوب أفريقيا

كانت أول رحلة لدوقي ساسكس: الأمير هاري، وميغان ماركل إلى إفريقيا، واستمرت لمدة 10 أيام.
 
 

هافانا ، كوبا

قام بها الأمير تشارلز وكاميلا، وكانت هذه المرة الأولى التي يقوم فيها أفراد من العائلة المالكة البريطانية بزيارة رسمية إلى دولة كوبا. 
 

بحيرة بلاتشفورد ، كندا

كانت أول إجازة للأمير وليام وكيت كعروسين.. ذهب الزوجان في جولة في قارب الكانو معًا، وتعرفا على صناعة الجلود، وقضيا أوقات رائعة
 

جزيرة نيفيس

يقال إن نيفيس هي الجزيرة المفضلة للأميرة ديانا. في عام 1993، التقطت هذه الصورة برفقة ابنها الأميرهاري البالغ (تسع سنوات) وسط الأمواج الهائلة.


 

ناسو ، جزر البهاما

في هذه الصورة التي التقطت عام 1967 ، تستمتع الأميرة مارغريت وزوجها أنتوني أرمسترونج جونز بالمياه الزرقاء لجزر الباهاما، وهي الوجهة المفضلة للأميرة.


 
جبال الألب الفرنسية

في عام 2016 ، ذهب الأمير وليام وكيت ميدلتون في إجازتهما الأولى كعائلة مكونة من أربعة أفراد مع الأمير جورج البالغ من العمر ثلاث سنوات آنذاك والأميرة شارلوت البالغة من العمر عامًا تقريبًا. 

كلوسترز ، سويسرا

قام الأمير وليام والأمير هاري برحلات تزلج منتظمة إلى سويسرا خلال طفولتهما، لذا فليس من المستغرب أنه في عام 2008 أحضر ويليام صديقته كيت آنذاك للانضمام إليه في منتجع شتوي. 

 

ترينيداد ، أنتيغوا

بعد زواجهما.. صعدت الأميرة مارجريت برفقة زوجها الجديد إلى "يخت بريتانيا الملكي" ليغادروا لقضاء شهر العسل -الذي استمر ستة أسابيع-  في ترينيداد، أنتيغوا.
 

مصر

اشتهرت الأميرة ديانا دائمًا باختياراتها للأزياء، حيث نسقت ملابسها خلال جولاتها الملكية في مصر عام 1992 لتتناسب مع المعالم التي ستزورها. 
 

بوتان

حتى أفراد العائلة المالكة يحتاجون أحيانًا إلى التوقف والاستمتاع بالمناظر الطبيعية.. في هذه الصورة التي تعود إلى عام 1998 ، توقف الأمير تشارلز لرسم لوحة مائية في منتصف جبال الهيمالايا. 

جزر الأزور ، البرتغال

لقضاء شهر عسلهما.. انطلق الأمير أندرو وزوجته آنذاك سارة فيرجسون عام 1986 عبر الطائرة الملكية واليخت الملكي بريتانيا إلى جزر الأزور، وهي منطقة في البرتغال.  حملت الطائرة عبارة "تزوجت للتو" على الباب الخلفي.

الهند

جعل الأمير تشارلز شراب جوز الهند يبدو ملكيًا. زار تشارلز الهند في ديسمبر 1980 في رحلة مدتها ستة أيام ، وعاد مرة أخرى مع زوجته كاميلا باركر بولز في رحلة لمدة يومين في عام 2017، آملاً أن يشرب ثمرة جوز الهند أيضًا.
 

شلالات نياجرا

خلال زيارة عام 1991، انضم هاري البالغ من العمر سبع سنوات وويليام البالغ من العمر تسع سنوات إلى الأميرة ديانا في رحلة بالقارب مدتها 25 دقيقة في شلالات نياجرا. 

بوتسوانا ، أفريقيا

لم تكن الأميرة ديانا تخفي أبدًا حبها لأفريقيا، وقد نقلت هذا الحب إلى أبنائها. لقد قاموا بعدة رحلات إلى القارة ، لكن أكثر مكان أحبه الأمير هاري في أفريقيا "بوتسوانا". في عام 2008 ، اصطحب صديقته تشيلسي ديفي في رحلة إلى هناك، وقام هو وزوجته ميغان ماركل برحلتين هناك: واحدة في عام 2016 والأخرى في عام 2017 للاحتفال بعيد ميلاد ميغان.
 

جزر البليار الإسبانية 

اُعتبِرت هذه الرحلة رحلة ملوكية كاملة.. ففي عام 1990 قام عدد من العائلات الملكية برحلة معاً! تضمنت هذه الرحلة كل من: الأمير تشارلز والأميرة ديانا، والأميرة الإسبانية إيلينا، و ملكة اليونان آن ماري، وملك اليونان السابق قسطنطين، والأميرة اليونانية تيودورا، وملكة إسبانيا صوفيا، وملك إسبانيا خوان كارلوس.
 

توفالو

حظي الأمير ويليام، وزوجته كيت بالكثير من المرح في هذه الرحلة.

أستراليا

في أول جولة ملكية للأمير جورج.. ذهبت العائلة في عام 2014 حديقة حيوان تارونجا في سيدني.

جبل طارق

الأميرة ديانا والأمير تشارلز المتزوجان يمسكان أيديهما على ظهر يخت بريتانيا الملكي في شهر العسل في عام 1981. وكان الزوجان يغادران ميناء جبل طارق للإبحار حول البحر الأبيض المتوسط.

ساري ، إنجلترا

اصطحبت الأميرة ديانا أبنائها في إجازة صغيرة في ساري بإنجلترا عام 1993. استمتع الأطفال بقضاء فترة ما بعد الظهيرة في متنزه ثورب الترفيهي وبدا أنهم يستمتعون بشكل خاص بركوب المسطحات الخشبية.
 

اسكتلندا

زارت الملكة إليزابيث والأمير فيليب مزرعة في اسكتلندا للاحتفال بعيد زواجهما الخامس والعشرين في عام 1972.


 

الهند

أثناء قيامه بجولة ملكية في الهند وبوتان في عام 2016.. استمتع الأمير وليام وكيت ميدلتون برحلة سفاري في حديقة كازيرانجا الوطنية في الهند.


 

موستيك

كانت إقامة الأميرة مارجريت في جزيرة موستيك بمثابة ملاذ إجازتها طوال حياتها. اُلتقِطت هذه الصورة عام 1989 مع ابنها ديفيد.

كندا

استمتع الأمير وليام وكيت ميدلتون بمسابقات رعاة البقر في كالجاري ، كندا. 

فرنسا

اصطحبت الأميرة آن ابنتها زارا فيليبس، في عطلة تزلج في جبال الألب الفرنسية في عام 1989لقضاء عطلة رأس السنة.  


 

جنوب أفريقيا

ذهب الأمير تشارلز وكاميلا في رحلة سفاري في محمية Phinda Game في جنوب إفريقيا. كان الزوجان يزوران جنوب إفريقيا قبل أن يتوجها إلى تنزانيا.

وندسور

في سن الـ94، لا تزال الملكة إليزابيث تستمتع بركوب الحصن.. قامت الملكة إليزابيث بركوب حصان في وندسور بارك خلال فترة الإغلاق في عام 2020. وبدت سعيدة جداً في الصورة.

نيوزيلندا

شارك دوق ودوقة كامبريدج كأسًا من النبيذ خلال زيارة أحد مزارع الكروم العديدة في نيوزيلندا خلال جولتهما الملكية في عام 2014.

باكستان

أثناء زيارة باكستان في جولة ملكية رسمية..  زارت كيت ميدلتون والأمير ويليام مسجد بادشاهي داخل مدينة لاهور المسورة. التزم الزوجان بقواعد اللباس في المسجد وخلعا أحذيتهما قبل الدخول.

أيرلندا

الأمير تشارلز وكاميلا يقفان في Powerscourt House and Gardens في عام 2019 خلال زيارة إلى جمهورية أيرلندا. 


 

المغرب

في زيارتهما الملكية الأخيرة قبل ولادة أبنهما "أرتشي"..  قام الأمير هاري وميغان ماركل بزيارة المغرب. 


 
 

سفر سياحة عائلة ملكية بريطانيا

احدث المقالات

X