تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
راشد الماجد
راشد الماجد

السندباد راشد الماجد يختتم "مهرجان التسوق" بـ"دبي كوكب آخر"

2020-01-30

شهدت إمارة دبي منذ بداية العام الجديد 2020 العديد من الفعاليات ضمن "مهرجان دبي للتسوق" الذي يستقطب ملايين السيّاح من جميع أنحاء العالم.

وشهدت دبي حضور العديد من الفنانين العرب والعالميين الذين قدموا حفلات حيّة تقام في عدّة مواقع من المدينة، بالإضافة إلى استضافة فعاليات ترفيهية وثقافية وفنّيّة ورياضيّة تضمن للجميع الاستمتاع بأجواء مميّزة في هذا الموسم.

ويمكن للجمهور الإطلاع على كافة الفعاليات وشراء تذاكر العروض والحفلات عبر الموقع الإلكتروني والتطبيق الذكي لجدول فعاليات دبي.

وستشهد دبي اليوم، 30 يناير 2020، حفل للفنان السعودي راشد الماجد في صالة كوكاكولا أرينا، وستكون جماهيره متشوّقة لسماع أغنية "دبي كوكب آخر" الجديدة التي تم إطلاقها بمناسبة الدورة الخامسة والعشرين لمهرجان دبي للتسوق، بالإضافة إلى سماع أجمل أغانيه.

وقد أراد مهرجان دبي للتسوق أن تروي أغنية "دبي كوكب آخر" وتردد صدى جمال دبي وروعتها، لتنثر عبير قصة نجاحها، إذ أصبحت وجهة عالمية تضاهي أعرق مدن العالم وترحب بملايين الزوّار كل عام.

وتعكس الأغنية التجدد الذي يشهده مهرجان دبي للتسوّق عامًا بعد عام، وتحتفي بهذا الحدث العالمي الذي يقدّم تجارب وفعاليات متميّزة في كل دورة.

وقد أبدع الشاعر الإماراتي أنور المشيري كلمات أغنية «دبي كوكب آخر». وكانت الألحان من إبداعات المغني والملحن والموزع الموسيقي البحريني أحمد الهرمي.

كما ستشهد الأمسية ذاتها حفلًا لصاحب الصوت الماسي الفنان ماجد المهندس، الذي سيقدّم أجمل أغانيه لجمهوره الغفير.

نبذة عن دائرة السياحة والتسويق التجاري في دبي - دبي للسياحة:

تتمثل رؤية دائرة السياحة والتسويق التجاري في ترسيخ مكانة دبي باعتبارها وجهة سياحية رائدة عالميًا ومركز تجاري متميز على مستوى العالم، وتسعى إلى تعميق مستوى الوعي حول مدينة دبي لدى الجمهور من مختلف أنحاء العالم وجذب السياح وتعزيز الاستثمارات الداخلية في الإمارة.

وتعتبر (دبي للسياحة) الجهة الرئيسية المسؤولة عن التخطيط والإشراف والتطوير والتسويق السياحي في إمارة دبي، كما تعمل أيضًا على تسويق القطاع التجاري في الإمارة والترويج له؛ وهي المنوط بها ترخيص جميع الخدمات السياحية وتصنيفها، بما في ذلك المنشآت الفندقية، وشركات تنظيم الرحلات، ووكلاء السياحة والسفر.

ومن العلامات التجارية والإدارات الحالية التي تنضوي تحت مظلة "دبي للسياحة": "فعاليات دبي للأعمال"، و"جدول فعاليات دبي"، و"مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة".

نبذة عن جدول فعاليات دبي

يعتبر "جدول فعاليات دبي" الذي يتم تحديثه بصورة دورية على الموقع الإلكتروني وتطبيق الهاتف الذكي مصدرًا مجانيًا للتعرف على أفضل العروض والفعاليات التي تقام في دبي.

ويحتوي دائمًا على ما لا يقل عن 150 حدثًا، فضلًا عن تحديثه أسبوعيًا بإضافة 35 فعالية جديدة، كما تتيح منصته الإلكترونية شراء التذاكر بطريقة آمنة ومضمونة.

راشد الماجد سندباد الأغنية حفلات راشد مهرجان التسوق مهرجان دبي

احدث المقالات