تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
السلطات الألمانية تغلق أكبر موقع إباحي للأطفال وتعتقل المسؤولين عنه
السلطات الألمانية تغلق أكبر موقع إباحي للأطفال وتعتقل المسؤولين عنه

السلطات الألمانية تغلق أكبر موقع إباحي للأطفال وتعتقل المسؤولين عنه

2021-05-05

اعتقلت الشرطة الألمانية ثلاثة أشخاص يُشتبه بتورطهم في إدارة موقع يعتبر واحد من أكبر موقع الأطفال الإباحية حول العالم وذلك في إطار التحقيقات الجارية حول مواقع الويب المشبوهة أو المعروف عالمياً باسم دارك ويب.

وأصدرت الشرطة الفيدرالية بياناً مشترك مع جهة الإدعاء الألماني وأعلنوا فيه عن غلق واحد من أكبر المواقع الإباحية المخصصة للأطفال والذي كان يبلغ عدد مستخدميه 400 ألف شخص وتم القبض على المدراء الثلاثة للموقع بالإضافة لمستخدم واحد على الموقع المشبوه ويبلغ من العمر 64 عاماً من مدينة هامبورغ وهو العضو الأكثر نشاطاً على الموقع وقام بتحميل أكثر من 3500 منشور.

ولم يكشف البيان عن هوية المشتبه بهم واكتفى فقط بذكر اعمارهم السنية وأماكن إقامتهم داخل ألمانيا، ووفقاً لما أفاد به البيان فإن أعمار المجرمين الثلاثة 40 ، 49 و 58 عاماً وهم من مُدن بادربورن، ميونيخ و شمال ألمانيا وكان أحد المشتبهين الثلاثة يعيش في مدينة باراغواي الموجودة بجنوب الولايات المتحدة الأمريكية وطالبت السلطات الألمانية بتسليمه إليهم.

وأفادت صحيفة " الأندبندنت "، أن هؤلاء الثلاثة كانوا ينصحون المستخدمين على المواقع ويقدمون لهم طرق للتملص من الشرطة أثناء استخدامهم الصور والمقاطع الإباحية المتعلقة بالأطفال.

موقع إباحي للأطفال المانيا أكبر موقع اباحي

احدث المقالات