تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
الانفصال
الانفصال

الحمل والأسد والعذراء.. إليك ما تقوله الأبراج قبل اتخاذ قرار الانفصال

2022-01-02

يعد قرار الانفصال عن الشريك من أصعب ما في الحياة من القرارات المصيرية، خيث يبدأ الناس في التصرف بشكل مختلف، تنقلب أمزجتهم وسلوكهم ورد أفعالهم، مما يجعلهم أشخاصًا مختلفين تمامًا.

ستعرفِ خلال السطور التالية، بحسب خبراء الفلك، كيف يتصرف كل شخص قبل الإقدام على هذا القرار المهم على أساس ما يقوله برجه.

برج الحمل

قبل البدء في الانفصال، يبتعد تماما برج الحمل عن الشريك. يتوقف عن وضع خطط اللقاء ، ويتوقف عن الرد على المكالمات، وبسرعة يصنع فجوة كبيرة بينه وبين شريكه.

برج الثور

هم سعداء بطبيعتهم، لكن عندما تنقلب الأمور، ينقلب مزاجهم لأتفه الأسباب. كما يبدأون في الشكوى من كل شيء يقوم به شريكه.

برج الجوزاء

مواليد الجوزاء يتأثرون بالمعاملة الحسنة. عندما يفقدون الاهتمام يبدأون بالتوقف عن لمسك أو تقبيلك بشكل علني. كما أنهم يبتعدون عن مسك الأيدي أيضاً.

برج السرطان

يشارك أصحاب السرطان كل تفاصيل حياتهم اليومية. وعندما يفقدون الاهتمام ، تكون إجابتهم ونقاشاتهم مقتصرة على كلمة واحدة، ويتجنبون الحديث مع الشريك.

برج الاسد

عندما لا يهتم الشريك بكائن برج الأسد، يتوقف بالتالي عن الاهتمام به أو الاتصال أو حتى الجدال معه. يتجنبون شريكهم حتى لو كانوا على حق والشريك على باطل، وفي النهاية يصبحون سلبيين في العلاقة.

برج العذراء

عندما يكره برج العذراء يقومون بتسويق أسبابا للانفصال. يشعلون المعارك، ودائما ما يركزون على عيوب شريكهم الخاصة، مما يُسبب المزيد من المشاكل في العلاقة.

برج الميزان

يبذل برج الميزان جهد كبير في علاقته مع الشريك الرومانسي وهو يعلن عن ذلك. ولكن عندما يرغب في الانفصال، يتوقف عن القيام بأشياء لطيفة، ويُظهر ذلك لأصدقائهم.

برج العقرب

هذا البرج روتيني للغاية ورافض لتغيير العلاقة، لكن  عندما يريد الانفصال، يأخذ وقت كبير للتفكير والتشكيك في علاقته بالشريك. كما أن أن البكاء يكون سلاحهم في هذا التوقيت.

برج القوس

يبدأون المقارنة. إنهم يقارنون علاقتهم بعلاقات الآخرين، وحتى بالغرباء.

برج الجدي

ناس الجدي أكثر الناس صدقا، يتميز بمشاعره الواضحة، كما أنه صريح حول علاقته بشريكه. من صفاته التفكير مليا في مزايا أو عيوب الوضع قبل اتخاذ القرار

برج الدلو

عندما يريدون الانفصال عن شخص ما، يخطو الدلو خطوة إلى الوراء، وينسحب عاطفيا ويغلق عليه أبوابه ويعيش مع نفسه.

برج الحوت

عاطفي للغاية، يتراجع عندما يريد الانفصال عن الشرك. يتوقف عن وضع الخطط المستقبلية، يتحدث عن المستقبل.

أبراج علاقات برج القوس برج الجوزاء برج السرطان برج الأسد برج الحمل برج الثور برج العذراء برج الجدي برج الميزان برج الدلو برج الحوت برج العقرب الانفصال

احدث المقالات