تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
الأحلام الجنسية
الأحلام الجنسية

الأحلام الجنسية.. أسبابها وتفسيراتها

2021-10-05

تراودنا العديد من الأحلام الغريبة طوال حياتنا، ولعل أبرز الأحلام الغريبة التي من الممكن أن يحلم بها أي شخص هي الأحلامة الجنسية، أو أن نحلم بوجود اتصال جسدي حميمي مع أحد الأشخاص، وفي هذا المقال سنتناول كل ما يهمنا حول الأحلام الجنسية.

أسباب الأحلام الجنسية

تدل ممارسة الجنس أو الاتصال الجسدي بشتى أنواعه في الحلم على أن صاحب الحلم يملك خيال واسع، وقد يكون لديه رغبات جنسية عديدة يخشى الافصاح عنها.

ولكن بشكل عام لا يجب الخوف أو القلق من الأحلام الجنسية، فليس بالضرورة أن يعني حلمك باتصال جسدي مع شخص بأن لديك رغبة تجاهه بشكل خاص، هي مجرد أحلام لها دلالات عديدة لكنها أبدًا ليست سيئة أو مشكلة نفسية.

ويقول عدد من الخبراء في مجال تفسير الأحلام، إن الشعور بالرغبة أو النشوة في الحلم قد يكون سببه التفكير الدائم لصاحب الحلم بالجنس والعلاقات، ورغبته بمعرفة الكثيرة عن هذا الأمر.

الأحلام الجنسية عند الرجال والنساء

الأحلام الجنسية

في المجمل نسبة الرجل هي الأكبر فيما يخص الأحلام الجنسية، إلا أن نسبة النساء في تزايد خاصة مع إفصاح الفتيات في الفترة الأخيرة عن هذا الأمر وكشفهن أن روادتهن بعض الأحلام الجنسية، بوالتالي قد تكون النسبة متساوية في الأصل.

وتزيد نسبة الأحلام الجنسية بين عمر الشباب أكثر من  الكبار في السن وهو أمر قد يكون طبيعي ومنطقي.

واللافت في هذا الموضوع أن دراسة سابقة كانت قد كشفت أن أحلام النساء الجنسية عادة ما تنحصر مع شركائهم الحاليين أو السابقين ونسبة قليلة فقط لديها أحلام مع الغرباء.

أما الرجال فهم يحلمون أحلام جنسية مع غرباء بشكل كبير، ومع شخصيات كثيرة ومتعددة 

تفسيرات مختلفة للأحلام الجنسية

إذا حلمت بأنك تمارس الجنس مع أحد الأشخاص في مكان عام فقد يدل ذلك على أنك لا تتمتع بأي خصوصية في حياتك الخاصة، وأن من حولك يتدخلون بحياتك بطريقة واضحة ومستفزة.

وفي حال حلمت الفتاة بأنها تمارس الجنس مع فتاة مثلها فلا داعي للقلق والتوتر حيث أن هذا الحلم لا يشير إلى أي شيء سيء وهو يشير إلى حصول صاحبة الحلم على ترقية أو مساعدة كبيرة من شخص مهم.

إذا حلم الرجل بأنه يقوم باتصال جسدي مع سيدة متوفية هو لا يعرفها بشكل شخصي فهذه اشارة إلى رزق كبير

وفي حال شاهدت السيدة أنها تعاشر زوجها خلال الدورة الشهرية فهي اشارة لوجود أمر سيء في حياة زوجها يجب الحذر منه.

وفي حال رأى صاحب الحلم أنه يمارس الجنس مع شخص بطريقة رومانسية وهو سعيد فقد يكون اشارة للحرمان ورغبة صاحب الحلم بوجود حب في حياته

اذا شاهد الرائي أنه بصدد ممارسة الجنس مع فتاة وفجأة تحولت إلى رجل، فهي إشارة لوجود مشكلة ستصادفه في حياته وستقف أمام تحقيق أهدافه.

قد تدل حلم الشخص المريض بأنه يوقع على عقد قرانه على اقتراب أجله وهو في المجمل حلم غير جيد ولا يحمل تفسيرات جيدة

وفي حال حلم الرجل المتزوج أنه بصدد أن يعاشر زوجته وانها تريد الاستحمام من الدورة الشهرية ويعاشرها بعد أن تنتهي منها فهذا يعني وجود باب رزق في انتظاره وأنه سيتخذ القرار الصحيح في أمر مهم ويدر منفعة كبيرة عليه

الحلم بممارسة الجنس من الدبر هو أمر غير محمود أبدًا ويعمل العديد من الإشارات غير الجيدة


تفسير الأحلام الجنسية للرجل المتزوج:

الجنس في الحلم

تشير حلم الرجل المتزوج أنه يمارس الجنس مع سيدة غير زوجته إلا عدم اكتفائه منها وان علاقته مع زوجته ليست جيدة بشكل عام، وقد يكون أيضًا مجرد خيال لا داعي للقلق منه في حال كانت الحياة الاسرية والجنسية لصاحب المنام سعيدة وجيدة.


تفسير الأحلام الجنسية بين العشاق:

في حال حلمت الفتاة العزباء انها تمارس الجنس مع شخص تكن له المشاعر فقد تكون دليل قوة مشاعرها تجاه هذا الشاب ويجب أن تحاول الهاء تفكيرها عن الأمر

أما لو حلمت العزباء بأنها مارست الجنس مع شخص تحبه ولفترة طويلة جدًا فهو أمر غير جيد وقد يكون إشارة لمرور الفتاة بظرف طبي سيء.


الأحلام الجنسية مع الزوج

لو حلمت المتزوجة أنها انفصلت عن زوجها وارتبطت بشخص آخر وعاشرته فهذا يدل على وجود أخبار جيدة تخصها وتخص عائلتها.


 


 

الأحلام الجنسية أسباب الأحلام الجنسية تفسير الاحلام الأحلام
 
 

احدث المقالات