تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
شخص مغرور
شخص مغرور

الأبراج الأكثر غرورًا مرتبة من الأكثر إلى الأقل

2022-12-31

قضى علم التنجيم عقودًا في دراسة ومحاولة إيجاد علاقات مشتركة لبعض الخصائص المتشابهة التي أظهرها الأشخاص الذين ولدوا خلال فترة زمنية معينة. لذا، تعد الأبراج بمثابة دليل لشخصياتنا. يمكننا من خلالها معرفة الناس بشكل أفضل.

يتيح هذا التقرير ترتيب صفة الغطرسة مرتبة من الأكثر إلى الأقل للأبراج.

-  برج الثور

يتمتع أصحاب الثور بسلوك نرجسي. أي شخص تعامل مع برج الثور يؤيد هذه المقولة. يعتقد برج الثور أنه محور الكون. إذا سألتهم عن كلمتهم المفضلة، فستكون "أنا". لن تستطيع مجادلتهم، لأنهم لن يعترفوا بأخطائهم أبدًا. أنت دائما المخطئ.

- برج  الأسد

يعتقد مواليد برج الأسد أنهم من يمتلكون اليقين وحدهم، كل ما ينطقون به يجب أن يتم قبوله على أنه حقيقة مُسلم بها، أو ستواجه موجة غضب قوية يمكن أن تتيح بك.

- برج  العذراء

متكبرون ذاتيًا ودائما يلازمهم الصواب وكل ما عداهم خطأ. يعتقد العذراء أنه يسعى لتحقيق الكمال بينما يتسبب في إزعاج جميع من حوله.

- برج الجدي

يتميز بالذكاء ويسعى دائما الى هزيمتك في عقر دارك، أو يحاول يكتشف مجال اهتمامك - الموضوع الذي تحبه - ليهاجمك هناك.

- برج  السرطان

متلاعب عاطفيًا، لا يمنحك الوقت لكي تفكر بما اتخذته أو جدواه، يجعل الناس بطريقة ما ينزلون على وجهة نظره دائما. كما أنه مهووس بالسيطرة.

- برج الدلو

رغم أنه يحب الانطوائية وهي سمة شخصية تتميز بالتركيز على داخله، لكن تفوح منه أيضًا رائحة التفوق. لا أحد يستطيع أن يقنعه بالتغيير. يرى غيره دائما صيدًا

- برج القوس

لا يتوقف عن الجدال أبدًا حتى يفنى العالم. إذا كان هناك شيء واحد أسوأ من القنابل الهيدروجينية، فهو مزاحهم.

- برج العقرب

ذو مزاج متقلب، رغم أنه يبذل قصارى جهده ليبدو لطيفًا بشكل عام، لكن عندما يغضب ويستعر مزاجه يفتح عليك أبواب الجحيم. لذا، من الأفضل الابتعاد عنه خلال نوبة غضبه.

- برج الحمل

برج يتمتع بالصراحة الممزوجة بالسلوك المتغطرس. ورغم ذلك فهو محبوب، لكن عليك ألا تختبر صبره، فهو يتعامل بشكل جيد مع من يبدى له الأحترام

 

لقراءة المقال الأصلي

شخص مغرور اخبار صحة سلوكيات تصرفات

احدث المقالات