تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
احتفظِ بهذه النباتات في منزلكِ لجذب الثروة والحظ السعيد
احتفظِ بهذه النباتات في منزلكِ لجذب الثروة والحظ السعيد

احتفظِ بهذه النباتات في منزلكِ لجذب الثروة والحظ السعيد

2022-07-13

تعطي النباتات الطبيعية منظرًا خلابًا وحيويًا وهي شكل من أشكال الديكور الجمالية ذو التكلفة القليلة، فضلًا عن ذلك فهي تنقي الهواء وتعطي طاقة إيجابية ويسهل تنظيفها وتأتي بأشكال وأحجام مختلفة لتناسب كل زاوية ومع مختلف الديكورات، ومع كل هذه الفوائد المتعددة، هناك في بعض النباتات التي تجلب الثروة والحظ السعيد.

قد يكون الأمر غريبًا، ولكن بالفعل هناك بعض النباتات التي يشكل الاحتفاظ بها في المنزل في المساعدة على التخلص من الطاقة السلبية وجذب الثروة والازدهار.. وفيما يلي قائمة بأفضل 5 نباتات يسهل الحفاظ عليها وتجلب الحظ والثروة.

شجرة المال Money Plant

يعتبر النبات الأكثر شهرة الذي يجذب الثروة والمال، ويعتبر من النباتات الزاحفة و تنمو هذه النبتة بسهولة.

خيزران الحظ

يعد من النباتات المزهرة ومسقط رأسها في وسط أفريقيا. سميت على اسم البستاني الألماني-الإنجليزي هنري فريدريك كونراد ساندر، ويتم تسويق النبات عادة باسم "خيزران الحظ"، ويقال إنه يجلب الحظ السعيد والازدهار.

ولكي ينمو الخيزران، حافظ على الجذور مغمورة بالماء دائمًا.

نبات الثعبان

يقوم هذا النبات بتنقية الهواء، حيث يقوم بامتصاص ثاني أكسيد الكربون وإطلاق الأكسجين، كما يساعد هذا النبات في جلب المال  في المنزل والثروة ونجاح البيزنس، لها أوراق طويلة مدببة.

نبات الأريكا

يعتبر أكثر النباتات التي تعطي شكل جمالي رائع، ويجلب نبات Areca الحظ الجيد والثروة والطاقة الإيجابية ويقوم بتنقية أي مساحة يوجد فيها.

الكرسول البيضاوي (نبات اليشم)

يجلب هذا النبات النجاح والازدهار، وله أوراق بيضاوية الشكل ويجب حفظه عند مدخل المنزل لجلب الحظ.

نباتات جلب الحظ جذب الأموال

احدث المقالات