تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
عيد الحب
عيد الحب

إذا كنتِ غير مرتبطة.. 5 طرق ممتعة لقضاء عيد الحب 2022

2022-02-14

يعتبر عيد الحب أو المعروف عالميًا بـ"الفلانتين" هو عيد العشاق، وعادة ما يرغب الأزواج أو الأحباء في قضاء يوم مميز و ممتع، ولكن بالنسبة للآخرين الغير مرتبطين، قد يكون يومًا مثل غيره من الأيام.

وإذا كنتِ تبحثين عن طرق للاحتفال بهذه المناسبة بعيدًا عن صخب العشاق، فإليكِ بعض الأفكار التي يمكنكٍ الاستفادة منها:

how to be single and happy on valentine's day

شراء هدية

قومي بشراء هدية لنفسك بدلًا من انتظارها من أي شخص، وفقًا لدراسة جديدة، فإن حب وتدليل النفس من وقت لآخر أمرًا أساسيًا لحياة سعيدة، لذا لا مانع من تدليل نفسك وشراء الفستان الذي كنتِ تريدينه منذ فترة طويلة أو اشتري شيئًا لطيفًا لمنزلك.

دللي نفسك

يعد الاعتناء بنفسك هو شكل من أشكال حب الذات، قومي بالاسترخاء في حوض الاستحمام المليئ بالورود ودللي نفسك، كما يمكنكِ أيضًا القيام بجلسة تجميلية في إحدى المراكز وتجربة أقنعة التنقية والتنعيم لتجعلي بشرتك متوهجة ومشرقة.

أقيمي حفلة

لا يعني أن تكوني عزباء أو غير مرتبطة أن تغلقي على نفسك وتعيشي بمفردك، يمكنك دعوة أصدقائك أو جهزي لحفلة افتراضية مع أصدقاء عازبين آخرين أو مع أحبائك  مثل أشقائك أو أصدقائك أو والديك أو زملائك في العمل، الحب ليس مشروطًا وليس مرتبطًا برجل فقط، لذا استمتعي بيوم العشاق على طريقتك.

أغلقي وسائل التواصل الاجتماعي

إذا كنتِ تريدين الاستمتاع بأجمل ليلة رومانسية في حياتك، فلن تنشغلي بنشر الصور أو متابعة حسابات الاخرين، فلن تستفيدي شيئًا، لذا جربي شيئًا مفيدًا وممتعًا.

how to be single on valentine's day

إسعاد الآخرين

ليس معنى كونكِ غير مرتبطة أن يكون يومكِ تعيسًا، ولكن جربي إسعاد الغير عن طريق إرسال تهنئة بعيد الحب لصديق خاص أو أرسلي باقة زهور إلى شخص يحتاج إلى ابتسامة أو قومي بإعداد الكعك أو البسكويت على شكل قلب لصديقتك الحبيبة أو قومي بالإتصال بأصدقاء وأحبائك.

تسلية نشاطات عيد الحب علاقات زواج

احدث المقالات