تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
ومان غروغيان
ومان غروغيان

أول ظهور لـ رومان غروغيان بعد حادث سباق البحرين (فيديو)

2020-12-03


انفجرت سيارة المتسابق الفرنسي رومان غروعيان واحترقت أثناء سباق البحرين للسيارات فورمولا 1 ونجا رومان بمعجزة من الموت جراء حادث اصطدامه  بأحد الحواجز و تمكن من الخروج من حطام السيارة المشتعلة ونُقل على الفور للمستشفى.

شارك رومان، 34 عامًا أمس عبر صفحته الرسمية على انستغرام مقطع فيديو وهو على سرير المستشفى ليطمئن الجمهور عليه وقال انه نوعًا ما بخير ويعاني رومان من حروق في يديه وذلك وفقًا لما نشرته صحيفة " ميرور" البريطانية.

وتوجه رومان خلال حديثه بالشكر للطاقم الطبي القائم على علاجه في المستشفى .

مساء يوم الاحد أصدر فريق هاس بيانًا وذلك بعد مراجعة تقييم الطاقم الطبي من مستشفى قوة دفاع البحرين اكدوا فيه ان رومان سيظل بالمستشفى طوال الليل لتلقي العلاج بعد إصابته بحروق في يديه والكاحل وذكروا ان الاشعة السينية لرومان اكدت عدم تعرضه لأي كسور.

وتابعوا في بيانهم أنهم سيقومون بإذاعة المستجدات بشأن حالة رومان الصحية فور توفر معلومات جديدة.

وصرح روس براون، رئيس سباق الفورمولا 1 أن الحادث كان امرًا صادمًا لكل الموجودين بالسباق وخاصًة بعد اندلاع النيران جراء الاصطدام.

وصرح سائق السيارة الطبية لاحدى الصحف انه خلال 12 عامًا لم يشاهد هذا الكم من النيران وأعرب عن اندهاشه من تمكن رومان من الخروج من السيارة وهي بهذا الوضع.

وغرد بطل العالم سبع مرات لويس هاميلتون، ل يعرب عن سعادته لنجاه رومان من الحادث المروع مؤكدًا على المخاطر التي تحاوطهم أثناء ممارسة هذه الرياضة وان حياتهم تكون في خطر وتوجه ايضًا بالشكر للاتحاد الدولي للسيارات  على مجهوداتهم في الحفاظ على حياة رومان.

 

ومان غروغيان اخبار المشاهير اعمال المشاهير

احدث المقالات