تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
أمريكيان يرزقان بمولودتهما الأولى بعد إنجاب 14 ولدًا
أمريكيان يرزقان بمولودتهما الأولى بعد إنجاب 14 ولدًا

أمريكيان يرزقان بمولودتهما الأولى بعد إنجاب 14 ولدًا

2020-11-11

بعد انجابها لاربعة عشر ولدًا، وضعت سيدة أميركية طفلتها الأولى بعد ان فقدت الأمل في إنجاب فتاة بعد كل هذا العدد من إنجاب الذكور.

ونشرت صحيفة " ذا صن " البريطانية، أن كاتري شواندت، 45 عامًا وزوجها جاي، الذي يبلغ من العمر 45 عامًا ايضًا واللذان التقيا لأول مرة خلال الدراسة في مرحلة الثانوية وتزوجا في عام 1993 انجبا طوال 21 عامًام ن زوجهما 14 طفلًا ذكرًا حتى كادوا يفقدون الأمل في تمكنهم من إنجاب فتاة.

واكد اكبر ابنائهم و يُدعى تايلر، و يبلغ من العمر 28 عامًا، إن والديه كان يظنان أنهما لن ينجبوا طفلة أنثى ابدًا ولن يستطيعوا ان يضيفوا اللون الوردي لمنزلهم ولكن شاء القدر ان يحظوا بطفلتهما الأولى في الخامس من شهر نوفمبر للعام الحالي وأطلقوا عليها اسم ماغي جين.

وتحدث الوالدان كاتري وجاي مع صحيفة Detroit Free Press وشاركا أول صورة تجمعهما سويًا مع المولودة الجديدة وأكد جاي ان العام الحالي لا يُنسى بالنسبة لعائلته على مستويات مختلفة ولأسباب متعددة لكنهم حظوا بماغي جين كأفضل هدية على الإطلاق هذا العام.

ظهرت الأسرة الكبيرة المكونة الآن من 17 فردًا ، الوالدان و 14 ولدًا وفتاة في وسائل الإعلام على مر السنين  حيث فرصة إنجاب 14 ذكرًا نادرة  ولا تتجاوز نسبة 2% على مستوى العالم وتعيش الأسرة في منطقة ريفية بولاية ميشيغان.

والجدير ذكره ان كاتري حاصلة على الماجيستير في مجال الأعمال الإجتماعية وجاي حاصل على شهادة في القانون ويمتلك شركة متخصصة في معاينات ومسح الأراضي.

وتجمع أفراد هذه العائلة الكبيرة هوايات مشتركة مثل صيد الغزلان والنزهات في الهواء وصيد الأسماك وزراعة الأشجار.

وفي العام السابق كشفت الصحف عن وجود ثلاثة عائلات ب اعداد افراد كبيرة حول العالم  ففي الهند هانك عائلة زيونا التي تتكون من 167 فردًا، فالأب متزوج من 39 سيدة ولديه 94 ولد و 33 حفيد وفي أوكرانيا هناك عائلة سيمينيوك الذي لديه 13 ابن و127 حفيد و203 من أبناء الأحفاد أما العائلة الثالثة فهي عائلة رادفورد البريطانية التي تتكون من الأب والأم و 21 طفلًا.

نيرة صلاح

بنت عائلة كبيرة أولاد

احدث المقالات