تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
عيد الحب
عيد الحب

أفضل الأبراج في الاحتفال بعيد الحب.. هل أنتِ منهم؟

2022-01-31

على الرغم من أن بعض الأزواج يرون يوم 14 فبراير يومًا آخر في التقويم السنوي، إلا أن البعض الآخر قد يستغرق وقتًا مطولًا في التخطيط له لمفاجأة شريك الحياة، كإعداد ليلة رومانسية على أضواء الشموع، أو شراء هدية مميزَّة تحمل معنى وقيمة للآخر.

ولا بد الإشارة أن البعض يمتلك خيالًا وقدرة على ابتكار شيء مميز في هذه المناسبة، كما لديه القدرة على التعبير عن مشاعره وعاطفته دون أي حرج، وليس من الضروري أن تمتلك رصيدًا بنكيًا ضخم كي تتمكن من مفاجأة الشريك، فقد يتطلب الأمر طهي وجبة بسيطة لشريك حياتك، أو ربما تصميم شيء يدوي لا يكلف الكثير.

 وهناك ثلاثة أبراج تعد الأفضل حينما يتعلق الأمر بالتخطيط لعيد الفالنتاين:

برج  الحمل:

يعتبر برج الحمل من الأبراج النارية، لذلك يحب فرض سيطرته وتحمل المسؤولة، فهو جريء ومبهج، وغير تقليدي على الإطلاق، كما أنه مليء بالأفكار المميزة والرومانسية التي من شأنها إبهاج شريك حياته؛ وبسبب تعدد الأفكار والخطط فإنه يعاني في جمعها معًا في ليلة واحدة.

 

برج الأسد:

هناك القليل من الأشياء التي يحبها أصحاب برج الأسد أكثر من التفاخر بنفسه، فعلى الرغم من أنه يفضل تناول وجبة طعام برفقة الشريك احتفالًا بعيد الفالنتاين، إلَّا أنه لن يُقاوم التخطيط لموعد مثالي فخم برفقة الشريك يتضمن باقة ورود، علبة شوكولاتة فاخرة، وربما استئجار سيارة باهظة الثمن، فهو يحب الذهاب إلى أبعد الحدود.

برج العذراء:


يعتبر برج العذراء مستمع جيد، ويفهم احتياجاتك، كما يعلم الطريقة الأفضل لمفاجأتك، فهو يتميَّو بدقة الملاحظة والتنظيم ويفضل أن تسير الأمور كما هو مخطط له، لذلك يبدأ بتجهيز مخططاته قبل سنة من حلول عيد الحب؛ ليتأكّد أنه ملأ جميع جوانب المفاجأة.

عيد الحب الأبراج العذراء أبراج

احدث المقالات