تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
مدينة دبي الترفيهية
مدينة دبي الترفيهية

أروع الوجهات الترفيهية في دبي تقدم عرضاً مشتركاً

2020-11-17

أعلنت كل من لاجونا واتر بارك، الحديقة المائية الأروع في دبي، وموشنجيت دبي، المنتزه المستوحى من أجواء هوليوود، عن إطلاق تعاون بينهما لمنح الضيوف تذكرة مميزة 2 مقابل 1. وبسعر يبلغ 195 درهماً إماراتياً فقط، يمكن الدخول إلى كلتا الوجهتين المذهلتين لفترة محدودة تمتد حتى 9 يناير 2021.

وستكون التذكرة المشتركة، التي تتيح الدخول العام إلى الوجهتين خلال مدة شهر، متوفرة للشراء من 12 نوفمبر إلى 12 ديسمبر. ويمكن لعشاق التشويق والإثارة تحقيق أقصى استفادة من وصولهم غير المحدود حتى 9 يناير 2021، ومن ضمنها جميع أيام العطل الرسمية!

ويمكن للضيوف عند شراء التذكرة المشتركة الدخول الكامل إلى اثنين من الحدائق الترفيهية المفضلة في دبي، حيث تتاح إمكانية الدخول خلال أيام الأسبوع وعطلات نهاية الأسبوع. وتضمن التذكرة الحصرية متعة مضاعفة وتوفر للعائلات والأصدقاء والأفراد وجهتين رائعين لزيارتهما!

تتميز لاجونا واتر بارك بأربع مناطق مذهلة ستجعل الضيوف يعودون طلباً للمزيد، ابتداءً من برج الانزلاق الرائع، وصولاً إلى أول لعبة وييف أوز 180 فلو رايدر في المنطقة، كما يوجد أيضاً منطقة مخصصة للأطفال ولعبة ليزي ريفير، والكثير من الخيارات التي تضمن المتعة للجميع وتلبي رغباتهم المختلفة.

تقع لاجونا واتر بارك في منطقة لا مير الخلابة، التي تضمن بدورها الكثير من المتعة للضيوف، حيث يمكنهم قضاء أوقات مميزة على مدار أيام طويلة وهو يكتشفون الخيارات المذهلة ويزورون المتاجر والمعالم السياحية التي تشتهر بها المنطقة.

كما يمكن اكتشاف سحر هوليوود بشكل لم يسبق له مثيل، والتعرف على ثلاث مناطق لاستوديوهات عالمية لصناعة الأفلام في موشنجيت دبي، وهي دريم ووركس أنيميشن، وكولومبيا بيتكشرز، وليونزجيت. وتتاح الفرصة للضيوف القادمين لصناعة ذكريات لا تنسى، والتعرف على شخصياتهم المفضلة في منتزه موشنجيت دبي الترفيهي. كما يمكن قضاء أمتع الأوقات ضمن المناطق الخمس التي تتضمن 27 لعبة ووجهة ترفيه عالمية.

 

 

 

دبي تسلية نشاطات ترفيه سياحة

احدث المقالات