تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
أبراج يفضل أصحابها العقل على الجمال
أبراج يفضل أصحابها العقل على الجمال

أبراج يفضل أصحابها العقل على الجمال .. هل تتبعين أحدها؟

2023-06-06

العقل أم الجمال، أيهما يمكن أن يمثل حالة جذب للطرف الأخر؟ نبحث جيمعاً عن تلك الجوانب التي تفصل ما بين شخص يُحكّم جانبه العقلاني في اختياراته، وأخر عاطفي، يضرب بكل ما هو عقلاني عرض الحائط.

قد لا ينجذب الجميع للجمال في البداية. فبعض الأشخاص ينجذبون نحو الذكاء، والعكس يبدو صحيحًا. كما أن شخص لديه تفضيلاته الخاصة عندما يتعلق الأمر بالمواعدة. 

قد تنجذب إلى النوع الطويل الأسمر والوسيم أو الشخص الرومانسي للغاية، الذي قد يسرق انتباهك منذ اللحظة التي تبدأ فيها مواعدتك الأولى. ويمكن أن تنجذب إلى شخص حر مثل القوس أو غامض مثل العقرب، لذلك، يُعتقد أنه يمكن للأبراج البوح بالكثير عن هؤلاء الأشخاص وتفضيلاتهم.

 فيما يلي الابراج التي تفضل مواعدة شخص ذكي على أشياء أخرى:

برج العذراء

برج العذراء معروف بجوعه للمعرفة. يملك هؤلاء قاعدة بيانات ضخمة من المعرفة تساعدهم على الخروج من المواقف الصعبة. كما يعد مواليد العذراء الأذكى.

عندما يخططون لمواعدة شخص لفترة طويلة، يفضلون ذوي الثقافة المُطّلع بغية فهم الحياة والتفوق فيها. كل رجال ونساء برج العذراء يفضلون الذكاء على الأشياء الأخرى.

برج الجوزاء:

ستنجذب إلى مولود برج الجوزاء منذ الوهلة الأولى بسبب طبيعته المرحة والبسيطة في المحادثة. كما أنه برج يتميز بالفضول وطرح الأسئلة، وهذا هو السبب في تقبل الآخرين له. ولذلك، لا شيء يبهر الجوزاء أكثر من شخص يمكن أن يوفر له تحفيزًا فكريًا وفرصة إبداء الرأي.

وبالتالي، هناك فرق طفيف بين ما يفضله رجل و امرأة الجوزاء. ينجذب رجل الجوزاء إلى المرأة الجميلة أولا، في حين تنجذب نسائه لأولى الفكر.

برج العقرب:

العقرب برج مائي يسعى لنوع مختلف من الذكاء العاطفي المرتبط بمشاعرهم بقوة. يعشق مواليد العقرب من يفهم ويقدر مشاعرهم ويقيم العلاقات معهم على أساس عاطفي. وبعبارة أخرى، يبحثون عن شريك يفهمهم على مستوى أعمق.

برج الجدي:

يهتم مواليد الجدي في من يوعدونه بالعقل عن المظهر. وليس معنى ذلك انصرافهم كلية عن الشخص الجميل ذو الإطلالة الرائعة زاهدين بالجمال، لكن لا يمكن أن يتساوى الجمال بقدر العقل في الغالب لديهم. بالنسبة للجدي، العقل والمنطق هما من أهم الأشياء في الشخص الذي يرغبون في مواعدته.

برج الدلو:

يميل أصحاب برج الدلو للسعي بحثًا عن معرفة لا تنتهي، الى جانب أنهم يعرفون غريزيًا كيف يحمون أنفسهم من عمليات الاحتيال لثقافتهم الحياتية الكبيرة. وهذا هو السبب في أن الدلو واحد من أذكى الابراج. 

وبما أنهم أذكياء ، فإنهم يستمتعون بمواعدة شخص على قدم المساواة معهم فكرياً. ويميلون إلى الملل من الناس الذين لا يستطيعون مطابقة فكرهم. كل من رجال ونساء الدلو ينجذبون إلى الذكاء أولا.
 

أبراج علاقات ارتباط عقل أم جمال

احدث المقالات