تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
أبراج تضع العمل قبل الحب في حياتها
أبراج تضع العمل قبل الحب في حياتها

أبراج تضع العمل قبل الحب في حياتها

2020-10-07

في كثير من الأحيان يكون من الصعب على الشخص العامل إدارة وقته بين عمله وعلاقاته، ففي حين أن العمل ضروري لتوفير الاحتياجات المادية، تساعد العلاقات الرومانسية على تحسين نوعية الحياة، ولذلك غالبا ما يكون من الصعب الاختيار بين الاثنين.

ولأن علم الفلك والتنجيم يرتبط بقوة بسمات شخصية كل منا، جلبنا لكم من صحيفة "تايمز أوف إنديا" قائمة بالابراج التي تعطي الأولوية للعمل على الحب في حياتها اليومية:

برج الحمل

يتميز الحمل بالطموح الشديد،  فهو معروف بوتيرة حياته السريعة واشتياقه للاحتلال مكانة بارزة بين الناس، ولذلك غالبا ما يكون الحمل مستعدا للتضحية بحياته العاطفية والتخلي عن علاقته مع شريكته.

برج الاسد

الأسد بارع في تحقيق أي هدف يضعه في ذهنه، فشخصيته قوية للغاية ولا يستطيع احتمال أي إساءة من رؤساءه، ولذلك للوصول إلى منصب سلطة يمكنه من تجنب أي اساءه، يمكنه بذل أي قدر لازم من الجهد الإضافي والتضحية بالحب من اجل هدفه.

برج العذراء

الكمال هو أكثر ما يهم برج العذراء، وهذا يعني أنهم يولون النجاح أولوية كبرى، حتى عندما يكون في علاقة، فهو لن يتردد في الطموح لاهداف صعبة المنال، حتى لو كان ذلك يعني التخلي عن علاقاته طويلة الأمد.

برج القوس

يتميز القوس بشخصية تعشق الحرية، فهو لا يقبل تقييد حريته بفكرة الحب، فهو يهتم بحريته ونموه الشخصي أكثر مما يهتم بالحب، فهو يخطط لحياته المهنية ويتمسك بطموحه ولا يجد وقتا كافي للحب.

برج الجدي

يعتمد أبناء الجدي في اتخاذ قراراتهم على أدمغتهم وليس قلوبهم، فهم يفهمون قيمة تأمين المستقبل وسوف يفعلون أي شيء لضمان ذلك، كما أنهم يرون أن الحب لا يلعب أي دور في ضمان حياة النجاح والأمن.

برج الدلو

مثل القوس، يفضل حب حريته على الحب، فهو فخور بقدراتهم الإبداعية ويحب التعبير عنها من خلال عمله الرائع، وفي حين أنه قد يقيم علاقات عاطفية ورومانسية، إلا أنه يظل دائما مكرسا لعمله ومهنته فقط.

ترجمة: أبانوب سامي

أبراج حب عمل عمل أم حب برج الدلو برج الحمل برج الأسد برج العذراء برج القوس برج الجدي

احدث المقالات

X