تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
سرقة أفكار
سرقة أفكار

أبراج تحب سرقة أفكار الآخرين .. فاحذريها

2020-12-20

الابتكار موهبة لا يمتلكها عدد كبير من الناس، ولذلك غالبًا ما نستوحي الأفكار من الآخرين ونستخدمها بشكل خلاق، ولكن هناك أشخاص يفضلون الادعاء أن هذه الأفكار المنسوخة دون أي إضافة أو تعديل هي من ابتكارهم.

وفي بعض الأحيان، قد يميل الشخص دون إدراك إلى تكرار أفكار الآخرين والاعتقاد أنها أفكاره هو، فالعقل البشري يميل لجمع المعرفة والأفكار من كل ما يحيط به من الأخبار والكتب والموسيقى واللوحات الإعلانية والناس وغيرهم.

وفيما يلي جلبنا لكم من مجلة "تايمز أوف انديا" الهندية، أبراج تحب سرقة أفكار الآخرين:

برج الميزان

لدى أبناء برج الميزان رغبة قوية في الحصول على الأشياء الجميلة التي للأسف لا يمكنهم ابتكارها بأنفسهم، ونتيجة لذلك، يميلون إلى الاعتماد على الآخرين لتوفير الأفكار، وإن لم يريدوا تشاركها قد يلجأ الميزان لسرقة الفكرة والادعاء أنها من ابتكاره.

برج الجوزاء

يميل برج الجوزاء بطبيعته إلى استعراض مهاراته أمام الناس، وإذا لم يكن لديه شيء ليستعرضه أمام الآخرين، يمكنه ببساطة سرقة الأفكار والاقتراحات المبتكرة من الآخرين دون تردد، لأنه لا يدرك أن ذلك عمل غير الأخلاقي.

برج الدلو

يحرص برج الدلو على سير الأمور وفقا لما يفضله هو، ويحقق ذلك بطرق ماكرة جدا، فهو لا يسرق الأفكار فحسب، بل يمكنه أيضًا سرقة المال والفرص وحتى الشركاء، ويظهر ابداعه حقا في طرق سرقة أشياء الاخرين.

برج الأسد

لطالما كان أبناء برج الأسد الأكثر شعبية، ولذلك لا يعتقدون أنه يمكنهم ارتكاب أي خطأ، وذلك يمكنهم من تجاوز أي معضلة أخلاقية وهم يسرقون الأفكار ويدعون أنها تخصهم، فهم بارعون للغاية في الكذب ونادرا ما يكتشف الاخرون حقيقتهم.

برج السرطان

ينكر ابناء برج السرطان الامر عندما يتهمهم أي شخص بسرقة الأفكار، لأنهم يأخذون الفكرة الأصلية ويمزجونها مع أفكارهم الخاصة، مما يشعرهم بذكاء كبير، ولا يعترفوا بفضل الآخرين لأنهم لا يهتمون بآراء الآخرين على الإطلاق، كما يفلتون في العادة بمثل هذه الحركات.

برج العقرب

يعتبر برج العقرب صادقا إلى حد ما حول سرقة أفكار الآخرين، وعندما يكشفه شخصا ما يمكنه الاعتذار والتكلم بأسلوب سلس لتخطي الموقف، ولكنه يحرص على عدم الاعتراف بفضل الآخرين في اقتراحه أو ابتكاره على الإطلاق، كما أنه لا يثني على صاحب الفكرة الأصلية التي سرقها ابدا.

سرقة أفكار استخدام معلومات

احدث المقالات

X