تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
إطلالات رياضية مميزة مستوحاه من نجمات بوليوود
إطلالات رياضية مميزة مستوحاه من نجمات بوليوود

7 إطلالات رياضية مميزة مستوحاه من نجمات بوليوود

2022-01-07

مع دخولنا في المرحلة التالية من الإغلاق، مما يعنى البقاء في المنزل لمدة 15 يومًا أخرى على الأقل، يجب اختيار ملابس منزلية تساعدك على الشعور بالراحة والقدرة علي العمل، وماذا يمكن ارتداؤه في المنزل أفضل من الملابس الرياضية؟ فقد أصبح الزى الرياضي هو السائد، فموخراً شاهدناه في المطارات وأصبح ليس مقتصراُ فقط علي الصالات الرياضية ولهذا يجعله الزي المثالي للاسترخاء في المنزل.

هل تحتاجى إلى الإلهام.. إليكى 7 إطلالات رياضية مميزة جداً من نجمات بوليوود:

تارا سوتاريا

ظهرت الأنيقة "تارا سوتاريا" بزى رياضي مثير، فقد إرتدت حمالة صدر رياضية وبنطال رياضي ضيق ذات طباعة ظلالية مميزة.

سارة علي خان

ألستى مغرمة بالسراويل الضيقة في المنزل؟ فقط إستوحى إطلالاتك من سارة التي ارتدت بذلة رياضية ملونة زاهية وتوب أبيض بسيط للحصول على مظهر أنيق ومريح.

ديبيكا بادكون

لا شئ يضاهى اللون الأصفر لكي تشعري بالسعادة، فقد أرتدت الجميلة "ديبيكا" بذلة رياضية باللون الصفر وتوب أبيض مميز، وظهرت في غاية الأناقة والجمال.

أنوشكا شارما

المعروف دائماً بإطلالتها البسيطة والأنيقة، اختارت أنوشكا بذلة رياضية متعددة الألوان من نمط كامو ونسقت معها حمالة صدر رياضية سوداء لإكمال إطلالتها.

كانجانا رانوت

اختارت كانجانا سروالًا أنيقًا أبيض فضفاض ونسقت معه قميص أزرق بسيط وزاهى وأنيق.

كارينا كابور

فقد اختارت كارينا بذلة رياضية فضفاضة من اللون الازرق. سواء كانت مسافرة أو في المنزل فهذا أفضل خيار لكى، كى تشعر بالراحة.

أنانيا بانداي

ظهرت أنانيا بزى رياضي باللون الموف يتكون من حمالة صدر رياضية وبنطال رياضي ضيق. واعتقد فهو أفضل زى رياضي يمكنك إرتداؤه في المنزل وانتى مسترخاه علي الأريكة!

إطلالات رياضية نجمات بوليوود أنانيا بانداي كارينا كابور كانجانا رانوت أنوشكا شارما ديبيكا بادكون سارة علي خان تارا سوتاريا
 
 

احدث المقالات