تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
صيحات مذهلة ترتديها النساء
صيحات مذهلة ترتديها النساء

5 صيحات مذهلة ترتديها النساء فوق 45 الآن

2020-08-11

إنّ السيدات في سن الـ 45 هن ملكات ارتداء الملابس، وعندما يتعلق الأمر بأسلوبهن المميز في اختيار الأزياء، فمن الواضح أنهن دائمًا مُهتمّات بالتفاصيل الدقيقة للزي. وبعد التعمق في ملابسهن الحديثة، يُمكن تحديد خمسة صيحات جعلت من إطلالتهن مذهلة في كل مرة.

وعندما نقول إطلالاتٍ "مذهلة"، فهذا لا يعني أنها صعبة المنال أو خيالية. بل على العكس تمامًا، يُمكنك الحصول على هذه الطبيعة المذهلة لكل اتجاه في الأشياء الصغيرة، مثل حزام السلسلة المعماري على حقيبة يد، أو الإضافة الغنية المظهر لمعطف أبيض بلون الحليب.

وفيما يلي 5 صيحات رائعة تعتمدها النساء فوق سن الـ 45 تجعل من إطلالاتهن مميّزة، وبجدارة.

الياقات النسيجية

طبيعتها حساسة بشكل واضح تجعلها جذابة لأكثر من سبب واحد، فضلًا عن خيارات ستايلات الياقات النسيجية التي لا حصر لها، حيث ستتناسب هذه القطع الرفيعة الأنيقة مع أي شيء تقريبًا.

بريق الثمانينات

حققت صيحات الثمانينيات عودة كبيرة في موسم الربيع من عام 2020، لا سيما في ساحة ملابس الحفلات، كالأكمام المنتفخة والحواف الفقاعية والكشكشة المعدنية والترتر الوفير. هذا الاتجاه يعيد نوعًا من السحر الذي يرتبط بالحنين إلى الماضي.

أحزمة حقائب يد ضخمة

هذا الإكسسوار الفريد من نوعه سيحل جميع مشاكل  حقائب يدك. بغض النظر عن حجم حقيبتك سواء كانت كبيرة أو صغيرة، فإن هذا الاتجاه للسلسلة الضخمة قد شق طريقه رسميًا من المجوهرات إلى حقائب اليد، والنتيجة ليست أقل من كونها حابسة للأنفاس.

معاطف بلون أبيض الحليب

يعد التمسك بمعطف أسود بالكامل ما هو مُتّبع إلى حد كبير إذا كنتِ تعيشين في مكان متجمّد طوال الوقت، لذلك لتغيير الأمور قليلاً، اختارت النساء فوق سن الـ 45 المعاطف البيضاء بالكامل لاستنشاق بعض الهواء النقي في خزانة ملابسهن الشتوية المظلمة.

خطوط العنق المموجة

تسللت خطوط العنق المموجة المذهلة إلى سوق الملابس الجاهزة هذا الموسم، من حياكة علامة KHAITE المضلعة إلى خطوط العنق المتدلية من بوتيغا التي تصدرت المجموعة. ومع ذلك، فإن خط العنق المموج هو الأكثر لفتًا للنظر خصوصًا على الملابس المحبوكة وفساتين الكوكتيل، مما جعلها أحد خطوط العنق الأكثر رواجًا.

أزياء صيحات قديمة موضة 2020

احدث المقالات

X