تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
بليزر على شكل فستان
بليزر على شكل فستان

5 إطلالات للبليزر الفستان مستوحاة من عليا بهات!

2020-09-07

عندما يتعلق الأمر بالموضة، أثبتت عليا بهات مرارًا وتكرارًا أن أسلوبها لا يهزم. كان أحد الصيحات التي أحبتها وارتدته مرارًا وتكرارًا هو البليزر الفستان.

علياء بهات هي واحدة من الممثلات اللواتي يرتدين ملابس أنيقة في صناعة بوليوود. إنها تبدو دائمًا متناسقة ومرتدية ملابس أنيقة بغض النظر عن المناسبة. الممثلة أيضًا على اطلاع دائم على أحدث الاتجاهات وتتباهى بها بغض النظر عن المكان الذي تتجه إليه.

يبدو أن أحد صيحات الموضة التي تحبها بهات هو صيحة فستان السترة. ألقِ نظرة على المرات الخمس التي أوضحت لنا كيفية تألقها بأناقة!

الإطلالة الأولى:

اختارت عليا فستان بليزر باللون الأسود مع شريط ترتر أرجواني على الكم، ونسقت معه حذاء لأسود عالى يصل إلى الفخذين وشعر مصفف في موجات أنيقة.

الإطلالة الثانية:

والثاني الذي ارتدته كان فستان بليزر ذهبي مبهر من تصميم مانيش مالهوترا. لقد صممت هذا مع حذاء بكعب عالي متناسق وشعرها مشدود إلى شكل ذيل حصان أنيق.

الإطلالة الثالثة:

ارتدت عليا فستان بليزر فضي مبهر لحفل اختتام Gully Boy. مع سحب شعرها للخلف، ونسقت معه حذاء أسود عالي مكشوف .

الإطلالة الرابعة:

جربت عليا هنا فستانًا أبيض أنيقًا بأزرار على الجانب. أكملت الأحذية ذات الكعب العالي ذات الثلاثة أحزمة وشعرعلى شكل موجات بمظهر لامع.

الإطلالة الخامسة:

حافظت علياء على أناقتها الفائقة، وارتدت أيضًا فستانًا بليزر باللون الرمادى مع حزام علي الخصر لمنحها بعض الأناقة. ونسقت معه حذاء بورجوندي يصل إلى الفخذ وشعرها مشدود إلى شكل ذيل حصان أنيق.

إطلالات أزياء جمال اناقة

احدث المقالات

X