تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
عروس
عروس

5 أسئلة شائعة حول يوم الزفاف تشعر العرائس بالحرج الشديد من طرحها.. تعرفي عليها

2022-01-16

بعد أشهر من التخطيط لحفل الزفاف، يأتي أخيرا اليوم الذي ترتدين فيه فستانك. وسرعان ما يصاحب ذلك شعوراً بالتوتر، ويغص ذهنك ببعض الأسئلة التي تشعرك بالخجل الشديد بمجرد طرحها على الآخرين

نظرًا لخوفك من طرح هذه الأسئلة ، يسوق هذا التقرير الاسئلة الأكثر شيوعًا للعرائس في يوم زفافهن.

1- كيف أستخدم الحمام في فستان زفافي؟

إذا تعرضت لمثل هذا الموقف يوم زفافك، فيجدر بك الاستعانة بأختك أو واحدة من أقربائك المفضلات أو صديقة مقربة.  لا تكوني خجولة، فقط اطلبي منهن المساعدة. وإذا كنت محرجة جدا للقيام بذلك، حاولي الجلوس في الاتجاه المعاكس، فقط كوني حذرة.

2- ماذا تفعلين حال جاءت الدورة الشهرية بيوم عرسك؟

لا جدال أن تزامن الدورة الشهرية مع يوم الزفاف، أمر يسبب انزعاج كبير للعروس؛ إذ يعكر صفو ذهنها، يثير غضبها، لكن يمكنك طلب النصيحة من طبيبك قبلها، أو تناول بعض الحبوب لتأخيرها لبضعة أيام، إذا كنت لا تعاني من حالة صحية. فقط تناوليها تحت إشراف طبيب متخصص.

3- زفافي في الصيف، كيف يمكنني أن أحافظ على رائحة طيبة ومنتعشة؟

 يمكن لكثير من العرائس أن تواجه هذه المشكلة. ما يمكنك القيام به هو الاحتفاظ بمزيل العرق صغير في محفظتك أو اطلبي من صديقة أو أحد أفراد العائلة الاحتفاظ به - بحيث يمكنك استخدامه بشكل متكرر كلما شعرت بالحاجة إليه.

4- ماذا لو توترت بشدة في يوم زفافي؟

يبدو توترك في هذا اليوم طبيعي جداً، فلا تنزعجي إن داهمك هذا الشعور. نظراً لكونه بداية فصل جديد في حياتك. فقط فكري في السعادة التي تنتظرك، ورفيقك الذي تحبيه، وحاولي أن تسترخي على قدر الأمكان.

5 - مع ارهاقي الشديد بيوم عرسي؛ هل من الواجب ممارسة العلاقة الحميمة مع زوجي؟  

ليس عليك أن تضغطي على نفسك لفعل شيء لا تريدين فعله بالإضافة إلى ذلك ، سيكون الأمر أكثر متعة عندما لا تكوني متعبة.

عروس زفاف أسئلة عروس يوم العرس

احدث المقالات