تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
٧ ألوان طلاء أظافر جذابة لربيع ٢٠٢١
٧ ألوان طلاء أظافر جذابة لربيع ٢٠٢١

٧ ألوان طلاء أظافر جذابة لربيع ٢٠٢١

2021-03-10

 

يأتي فصل الربيع المعروف بألوانه المبهجة والزاهية ففي فصل الشتاء تحرص السيدات على وضع طلاء أظافر بألوان داكنة مثل الأزرق والأسود والبورغندي، لذلك نقدم لكِ مجموعة من ألوان طلاء الأظافر التي ستنقلكِ من فصل الشتاء إلى الربيع وهذه الألوان ستكون هي المتصدرة هذا الموسم.

إليكِ أشهر 7 ألوان سيسودان بقوة في ربيع هذا العام وهي:

أحمر البندورة:

يتصدر اللون الأحمر موضات العام بفصوله كاملة ولكن درجة الأحمر الفاتح المائل للبرتقالي المعروفة بأحمر البندورة هي الموضة الرائجة لربيع 2021 وتضفي على أظافركِ الإشراق والحيوية.

ليلكي:

يعتبر اللون الليلكي احدى الألوان التي يجتمع عليها الكثير من الفتيات والسيدات وهو درجة فاتحة للغاية من اللون البنفسجي  وهو ابرز لون من مجموعة ألوان طلاء الأظافر لربيع العام الحالي ويتميز بالرقة والنعومة.

الأبيض:

أصبحت الأظافر البيضاء موضة غير رائجة منذ عامين ماضيين ولكن الأظافر البيضاء ستعود بقوة في موضة ربيع 2021.

البستاج:

للون الأخضر مكانة مميزة في عالم ألوان طلاء الأظافر و لون الاخضر البستاج بدرجاته الداكنة والفاتحة ستسود بقوة في موضة ربيع العام الحالي.

الـ Bubblegum الوردي:

اللون الـBubblegum الوردي هو عبارة عن مزيج من اللونين الأرجواني الفاتح واللون الوردي وهو لون يبعث على النشاط ويضيف الحيوية والأنوثة لإطلالتكِ، لذلك اعتمديه لطلاء اظافركِ.

النرجس الأصفر daffodil:

من الألوان الربيعية المميزة التي تلاقي الإقبال من أغلب الفتيات هو لون ال daffodil أي النرجس الأصفر وذلك لحيويته ومناسبته لأغلب ألوان البشرة.

الزبرجد Aquamarine:

يتميز لون الزبرجد Aquamarine برقته وهو من الألوان الزاهية التي تضفي المزيد من الحيوية والعصرية على شكل اظافركِ.

طلاء أظافر مناكير موضة ربيع 2021

احدث المقالات