تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
 أحدث البلوزات لصيف 2020
أحدث البلوزات لصيف 2020

يمكنكِ تنسيقها مع حجابك.. شاهدي أحدث البلوزات لصيف 2020 (صور)

2020-05-17

تعد الأكمام الضخمة المنتفخة هي الاتجاه السائد في الوقت الحالي، ولذا قدّم موقع " womanandhome" مجموعة من أحدث البلوزات لموسم صيف 2020  لأكبر دور الأزياء حول العالم، والتي يمكن للمحجبات أيضًا تنسيقها مع ألوان الحجاب المختلفة.

وهناك العديد من الاختلافات في أطوال الأكمام، من الطول الكامل إلى 3/4 الطول والأكمام القصيرة، وهناك الكثير من الخيارات، ولذا أوصى الموقع بتجربة الأنواع المختلفة للعثور على أفضل ما يناسبك.

كما قدّم الموقع بعض النصائح عند اختيار البلوزة المناسبة لكِ، ومع ذلك، كقاعدة عامة، إذا كنتِ ترغبين بإضافة كتلة إلى منطقة ذراعك، فابحثي عن أنماط يبدأ فيها الحجم من الكوع لأسفل، سيجذب هذا الانتباه إلى معصميك – أنحف جزء من ذراعك-، وهي:

اعتادي على فحص ملصقات الملابس أو الأوصاف عبر الإنترنت عند شراء عناصر جديدة لموسم الصيف، لأن ذلك سوف يوقف أيًا من تلك المفاجآت غير المرغوب فيها عندما ترتدي عنصرك الجديد في الحرارة.

ابحثي عن القطن فهو مثالي لجميع المناخات، والألياف الطبيعية تسمح للهواء بالدوران والتنقل بحرية عبر النسيج، مما يجعل الحرارة أكثر احتمالا.

الكتان - من المعروف عنه أنه يبقيك باردا بشكل استثنائي في الحرارة، ويسمح النسيج الخفيف والألياف الطبيعية بالتهوية القصوى.

الحرير - غالبًا ما يكون خيارًا باهظًا، وأخرى أكثر صعوبة عندما يتعلق الأمر بغسله، لكن الحرير يبرد جدًا في الطقس الدافئ، ومريح بشكل استثنائي على البشرة.

الأقمشة الشفافة - إذا كنتِ ترغبين في التستر مع الحفاظ على البرودة، فابحثي عن أكمام شفافة طويلة.

للألوان باهتة – اختاري الألوان البيضاء أو الكريمية أو الباستيل، فالألوان الفاتحة مثل هذه لا تمتص ضوء الشمس كما تفعل الألوان الداكنة وستبقيك أكثر برودة.

ومن البلوزات الصيفية لعام2020:

بلوزة قطنية مكشكشة مع رقبة على شكل V  من لارودوت

 قميص كتان من مونسون

بلوزة بطبعة زهرية من زارا

بلوزة منقطة من زارا

بلوزة مشجرة من ريفر آيلاند

قميص قطني برقبة على شكل حرف V بأكمام قصيرة من لارودوت

بلوزة بليسيه جورجيت بكشكشة منقوشة بالزهور من غاني

بلوزة بطبعات زهور بلونين من أوليفر بوناس

بلوزة بروديري مربعة الرقبة من نيكست

بلوزة كتان بأكمام قصيرة من إم آند إس

بلوزة إلين مطرزة من مونسون

بلوزة بأكمام قصيرة من إم آند إس

بلوزة مطبوعة بنقشة زهور من أوليفر بوناس

بلوزة بنقشة زهور فضفاضة برقبة على شكل v  من إم آند إس

بلوزات صيف 2020 أزياء موضة صيحات الموضة

احدث المقالات