تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
مجموعة جورجيو أرماني لخريف وشتاء 2021
مجموعة جورجيو أرماني لخريف وشتاء 2021

"هي وهو".. عنوان مجموعة جورجيو أرماني لخريف وشتاء 2021

2021-03-09

جاء المصمم الإيطالي الشهير "جورجيو أرماني" من بين أبرز الأسماء التي شاركت في ماراثون أسبوع موضة ميلانو، وقدم مجموعة مميزة تخاطب كل من الرجال والنساء.

قدم المصمم المخضرم مجموعته لخريف وشتاء 2021، والتي جاءت بعنوان "هي وهو"، إذ تميزت بالتنوع وجمعت بين الأناقة والراحة لكل من الرجل والمرأة.

اعتمد جورجيو في مجموعته على ضمان الراحة بجانب الأناقة لكل من التصاميم النسائية والرجالية، ولم يتخل عن اللمسات الأنثوية في المجموعة.

هذا وكانت المعاطف بمختلف أشكالها، جزءاً أساسياً لكل من التصاميم النسائية والرجالية وظهرت بإطلالات مختلفة في مجموعة "هي"، إذ جمع بينها وبين الفساتين تارة، وتارة أخرى مع تصاميم متنوعة من البنطلون، وخاصة التصميم الفضفاض.

وبجانب الإطلالات الكاجوال، أبرز جورجيو البنطلون المخملي كقطعة أكثر أناقة تناسب السهرات أو الحفلات وما شابه لتكون من الخيارات البديلة للفستان وتؤدي نفس الغرض.

كما ركزت المجموعة على تصاميم متنوعة ومميزة للبدلة تختلف عن التصاميم التقليدية، وهي لمسة شهدناها في كل من التصاميم النسائية والرجالية.

واعتمد جورجيو في مجموعته لخريف وشتاء 2021 صيحة "المونوكروم" أو إطلالة اللون الواحد، كما اعتمد عكسها في بعض التصاميم الرجالية، إذ لوحظ تصاميم بدلات تجمع بين ألوان مختلفة للمعطف أو البليزر والبنطلون.

وفيما يتعلق بالألوان، كان الأسود هو صاحب السيطرة بجانب درجات الأزرق مثل السماوي والكحلي والأزرق الزمردي، ودرجات من الرمادي بجانب لمسات من الأرجواني أيضاً.

ركز جورجيو في مجموعته على المخمل، لإضفاء مزيداً من الأناقة والجاذبية للتصميمات، بجانب استخدام الساتان والشيفون لإضفاء تلك اللمسة الناعمة على التصميمات النسائية.

هذا وعلى الرغم من تركيز المصمم الإيطالي على الراحة والبساطة في التصاميم، إلا أنها كانت بعيدة كل البعد عن الرتابة والملل، وتميزت بتفاصيل لافتة دون تكلف، إذ تضمنت المجموعة نقشات وطبعات مختلفة تنوعت بين البراق والبارز، فضلاً عن إضافة عدة لمسات من الكشكشة بدا بعضها وكأنها تحفة فنية.

تأتي ألوان هذه المجموعة أكثر عمقاً مقارنة بمجموعة جورجيو لربيع 2021، والتي تميزت بألوان زاهية أكثر وتصاميم أنثوية تعرب عن روح الربيع.

 

 

ساندرا ماهر 

جورجيو أرماني أزياء موضة خريف 2021 شتاء 2021

احدث المقالات