تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
إكسسوارات
إكسسوارات

هذه القطع من الإكسسوارات هي الأكثر رواجًا في عام 2020

2020-01-29

مع توديع عام سابق وإستقبال عام جديد بموضات وصيحات جديدة يجعلك تودعين ازياء العامي الماضي وتلتفتِ لإختيار ما يناسبك من احدث صيحات العام الجديد.

ونشرت مجلة " ذا تريند سبوتير"، ابرز واهم القطع والإكسسورات التي يجب أن تحرصي على تواجدها في خزانتك هذا العام حتى تبدي متألقة و أنيقة في جميع الأوقات والمناسبات، إليكِ قائمة بأهم هذه القطع والتي لاقت رواجًا مع بداية العام الجديد ومنها:

احذية البوت المكتنزة:

مع إشتداد برودة الجو و إنخفاض درجات الحرارة المستمر تحتاج قدميكِ للتدفئة لذلك احرصى على تواجد زوج من احذية البوت المكتنز والذي يتميز بكعب عريض ومنخفض وهو خيار يجمع بين الراحة والأناقة فهو مثالي لإرتدائه على جميع انماط الملابس الفساتين أو السراويل الجينز.

حقائب الدلو:

هذه الحقائب لا تبلى موضتها ابدًا وهي مناسبة لإرتدائها مع جميع انماط الملابس سواء الكاجوال أو الكلاسيكية لذلك احرصي على امتلاك واحدة من تلك الحقائب بواحدة من هذه الألوان التقليدية الأسود أو الرمادي أو الأبيضٍ ويمكنكِ أيضًا ان ترتدي هذه الحقيبة بأحد هذه الألوان الزاهية إما الأزرق أو الوردي.

صنادل الاصبع المربع:

هذه الصيحة من الصنادل تجمع بين الأناقة والراحة فتستطيعين إرتداء زوج من الصنادل ذو الاصبع المربع بالالوان التقليدية مثل الأبيض أو الأسود أو البني.

السلسلة الضخمة:

لن تكتمل إطلالتك بدون قطعة من المجوهرات أو الإكسسورات ومن التصاميم الحديثة والراقية هذا العام هو إرتداء القلائد والسلاسل الضخمة ويمكنك وضعها حول رقبتك  كقطعة واحدة وممكن إرتداؤها مع زوج من السلاسل الأصغر حجمًا.

احزمة الخصر الواسعة:

بهذا الأكسسوار البسيط يمكنك إضافة الجاذبية والأناقة لإطلالتك فحزام الخصر يجعل الجسم يبدو كالساعة الرملية ومن الممكن إرتداؤه اعلى خصر السراويل او الفساتين أو التنانير.

عصابات الرأس المبطنة:

عادت عصابات الرأس المبطنة بقوة مرة اخرى سواء المزخرفة أو التي لا تحتوي على اي زخارف.

الحقائب الملونة:

ارتداء حقيبة تجمع بين عدة الوان زاهية مثل الأزرق والأحمر والأخضر والاصفر يضيف ظلالًا جميلة وجذابة على إطلالتك وتبرز جمال ما ترتديه من ملابس.

إكسسوارات ازياء صيحات الموضة صيحات 2020 أحذية حقائب

احدث المقالات