تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
هذا ما عليكِ ارتدائه في يوم تلقي لقاح "كورونا"
هذا ما عليكِ ارتدائه في يوم تلقي لقاح "كورونا"

هذا ما عليكِ ارتدائه في يوم تلقي لقاح "كورونا"

2021-03-09

في 2021، يعتبر الموعد المؤكد للجرعة الأولى من لقاح "كورونا" بمثابة امتلاككِ تذكرة ذهبية لدخول مصنع Wonka، بل أفضل لأن الحصول على مستوى معين من المناعة ضد الفيروس المسبب للجائحة هو أفضل بكثير من جولة في المصنع المليء بالسعرات الحرارية.

وبمجرد تأمين مكانكِ والاستعداد للتوجه إلى موقع التطعيم، قد تكوني متحمسة جدًا للحصول على جرعتكِ الأولى (والخروج من المنزل بشكل عام) بحيث تغادرين المنزل دون التفكير فيما عليكِ أن ترتديه.

أو ربما تكوني قد أمضيتِ ساعاتٍ في اختيار الملابس المثالية لالتقاط صورة توثق اللحظة التاريخية في حياتكِ، اللحظة التي كنتِ تنتظرينها منذ شهور.

إليكِ بعض النقاط التي يجب وضعها في الاعتبار عند اختيار ملابسكِ قبل موعدكِ الذي طال انتظاره:


ارتدي شيئًا بأكمام قصيرة / بدون أكمام

إذا لم تفعلي شيئًا آخر، فخططي لارتداء شيء يجعل الجزء العلوي من ذراعك سهل الوصول إليه من قبل الشخص الذي يعطيك اللقاح - سواء كان شيئًا بأكمام قصيرة، أو بدون أكمام، أو سهل الانزلاق عن كتفك.

مع وجود الكثير من الأشخاص الذين يجب تلقيحهم، فأنتِ لا تريدين إضاعة الوقت، وعندما يحين دوركِ، فأنتِ تريدين أن تكون مستعدة.


وإذا كانت الأجواء باردة في بلدكِ، يمكنكِ ارتداء قميصًا ذو أكمام قصيرة وغطي نفسكِ بمعطف شتوي دافئ تقومين بانتزاعه قبل جلوسكِ على الكرسي.

افترضي أن التطعيم سيتم في العراء

ما لم يتم إخباركِ بخلاف ذلك على وجه التحديد، فمن الأفضل افتراض أنك ستتلقين لقاحكِ في الأماكن المفتوحة شبه العامة - مثل الملعب أو صالة الألعاب الرياضية بالمدرسة الثانوية أو الصيدلية أو ممر العيادة.


بالتأكيد، قد يحتوي الموقع على نوع من حواجز الخصوصية أو قد يحالفكِ الحظ وتحصلين على اللقاح بمفردكِ في غرفة الفحص - ولكن عند التخطيط لملابسكِ وطبقاتكِ، تخيلي أنكِ ستتعامل مع الآخرين جزئيًا على الأقل الناس حولها.

كوني مستعدة للانتظار في الطابور


هناك عدد لا يحصى من الإعدادات لمواقع التطعيم ضد فيروس كورونا، وبعضها يتضمن الانتظار في الخارج.


في الشتاء. في مكان ما، بغض النظر عن موقعك الجغرافي وما إذا كنت ستنتظر في الداخل أو في الهواء الطلق، اسدِ لنفسكِ معروفًا وارتدِي أحذية مريحة.


وإذا كانت هناك فرصة للانتظار في الخارج، فاحرصي على ارتداء معطف دافئ وجوارب وقبعة وقفازات وأوشحة.


لا تنسِ كمامتكِ الطبية

في هذه المرحلة، يجب أن تكوني معتادة جدًا على ارتداء الكماكة بشكل أساسي في أي وقت تغادرين فيه المنزل، وموعد التطعيم الخاص بكِ ليس استثناءً.


بالإضافة إلى ذلك، إذا كنت تنتظر بالخارج، فإن قناعًا لطيفًا من القماش سيساعدكِ في الحفاظ على وجهكِ دافئًا.
 

لقاح كورونا ارتداء يوم اللقاح كورونا أزياء أزياء كورونا

احدث المقالات