تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
نهى نبيل
نهى نبيل تتصدر حملة "شارك البريق" من سواروفسكي.. ومجوهرات بلمسة رمضانية

نهى نبيل تتصدر حملة "شارك البريق" من سواروفسكي.. ومجوهرات بلمسة رمضانية

2020-04-29

احتفالاً بشهر رمضان المبارك، أرادت ماركة مجوهرات "سواروفسكي" تسليط الضوء على أهمية الصداقات والعمل الجماعي من خلال إطلاق مجموعة منسقة للقطع.
واختيرت الفاشينيستا الكويتية "نهى نبيل" للترويج للحملة الدعائية للمجموعة تحت اسم "شارك البريق"، إلى جانب شقيقتها "نوف نبيل" وصديقتها المقربة "ديما الأسدي".



قالت "نبيل": "في حين أننا جميعاً منشغلون بحياتنا، فإن رمضان هو وقت للتواصل مع العائلة والأصدقاء، الأشخاص الذين يعنون العالم لنا"، وتابعت "تعزز سواروفسكي هذه الرسالة من خلال مجموعة رائعة من المجوهرات والحملة المصاحبة لها."



تعد المجموعة المختارة الهدية المثالية، فهي عبارة عن مزيج من القطع الرمزية من مجموعة الشرق الأوسط التي أسدل الستار عنها مؤخرًا، حيث استوحيت من رموز وزخارف المنطقة.

وقدمت العلامة التجارية خمسة أنماط جديدة وسهلة الارتداء بما في ذلك؛ قطعة "Sadaga" وهو مصطلح عربي للصداقة وقلادة شجرة النخيل. أما بالنسبة لشهر رمضان، تتميز المجموعة أيضًا بعشرة تصاميم من مجموعة Stunning Collection، التي تعيد تصوير أوراق الجنكة، رمز الأمل والسلام والقوة وطول العمر.

 



ويوضح "نصر سليمان"، المدير الإداري للعلامة التجارية في الشرق الأوسط: "اختياراتنا لقطع المجوهرات لحملة رمضان تضفي المعنى والأناقة لأي إطلالة، وتدعو النساء في الشرق الأوسط للتعبير عن أنفسهن مع الحفاظ على الروابط مع العائلة والأصدقاء الذين يعنون العالم لهم".

 

 

 

 

 

رمضان رمضان2020 سواروفسكي نهى نبيل شارك البريق نوف نبيل ديما الأسدي مجوهرات

احدث المقالات