تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
حجاب
حجاب

نسقي مظهرك من أبرز الماركات العالمية ومنها ما يناسب حجابك

2020-11-29

إذا كان هدفك الرئيسي هو البحث عن الإطلالات الأنيقة والفريدة فهناك ثلاثة علامات تجارية سيقع اختيارك عليها عند اختيار ازيائك وهما مانجو و اتش اند ام و وزارا.

إليكِ كتالوج كامل من افضل الاطلالات  التي قدمتها العلامات الثلاثة ومنها ما يتناسب معكِ إذا كنتِ محجبة:

الفكرة الأولى:

ارتدِ من زارا سروال قماشي واسع الساقين باللون البيج و بلوزة أو قميص يجمع بين اللونين الأبيض والأسود وبليزر من الجلد الصناعي الأسود بستايل الأوفر سايز و نسقي إطلالتك مع زوج من الاحذية السوداء ولديك عدة خيارات بالنسبة للحجاب من الممكن ان ترتدي الحجاب الموضح بالصورة او حجاب باللون الارجواني او البيج.

الفكرة الثانية:

إليك اطلالة اخرى من زارا وهو سروال من الجينز واسع الساقين و كارديجان طويل ومغلق الأزرار  وحذاء أسود ذو نعل عريض وإذا كنتِ محجبة يمكنكِ ارتداء حجاب باللون البني او الزيتي الفاتح.

الفكرة الثالثة:

تقدم زارا اليكِ سروال قماشي باللون البيج الداكن وسترة صوفية خفيفة باللون الأبيض  وسترة بافر باللون البيج مع زوج من الاحذية الرياضية البيضاء ومقدمة باللون البيج وإذا كنتِ محجبة ارتدِ حجاب شيفون او قطن بلون الاوف وايت.

الفكرة الرابعة:

ارتدِ سروال اسود قماشي او جينز مع شميز اسود ومعطف بياقة الفرو باللون البني ونسقي حجاب بنقشة التايجر، هذه الإطلالة من أتش أند أم تقدم لكِ التميز الذي تبحثي عنه.

الفكرة الخامسة:

يمكنكِ اعتماد إطلالة جينز الدينيم المعروفة من اتش اند ام واضيفي اليها بلوزة صوفية بياقة عالية من اجل ان تحصلي على الدفء .

الفكرة السادسة:

اليكِ اطلالة اخرى من اتش اند ام وهي عبارة عن سروال جلدي واسع الساقين باللون الاسود وقميص ابيض بأكمام مكشكشة وسترة صوفية باللون الرمادي وهذه الاطلالة يناسبها حجاب باللون الاوف وايت او الكشمير.

الفكرة السابعة:

من الماركات التي تقدم لكِ افكار لإطلالات مميزة هي مانغو، ارتدِ سروال جلدي واسع باللون الزيتي وكنزة صوفية باللون الزيتي الداكن مع معطف البافر الطويل بدرجة فاتحة من اللون الزيتي وحقيبة وحذاء اسود وإذا كنتِ محجبة ارتدِ حجاب ابيض او أوف وايت.

الفكرة الثامنة:

تقدم ماركة مانغو لكِ تنورة منقوشة باللون الرمادي مع سترة صوفية باللون الاسود مع زوج من احذية البوت التي تغطي الساق ويمكنكِ ارتداء حجاب باللون البنفسجي او البوردو.

ماركات عالمية حجاب أزياء موضة

احدث المقالات