تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
نسرين طافش
نسرين طافش

نسرين طافش تخطف الأنظار في مهرجان الجونة السينمائي.. بدت من العصر اليوناني في هذه الإطلالة

2020-10-26

رغم تأجيل مهرجان الجونة السينمائي المصري عن موعده المقرر في شهر سبتمبر، لكن ذلك لم يمنع من تحديد موعد آخر وتقديمه في شهر أكتوبر الجاري.

انطلقت فعاليات مهرجان الجونة السينمائي في دورته الرابعة بتاريخ 23 أكتوبر الجاري وسيستمر حتى تاريخ 31 من نفس الشهر، وقد حضر الحدث عالي المُستوى نُخبة من ألمع مشاهير العرب الذين خطفوا الأنظار بإطلالاتهم الجذابة والجريئة إلى حدٍ ما، رغم أن البعض لم يوفَّق باختياره.

وحرصت النجمات العرب على اختيار أكثر الازياء رقي من توقيع مصممين عالميين وعرب، من بينهم الممثلة السورية "نسرين طافش" التي خطفت الأنظار في اطلالتين متتاليتين.

في الليلة الافتتاحية، تألَّقت "نسرين طافش" بإطلالة عنابية من توقيع مصمم الأزياء اللبناني "نجا سعادة" مُرتدية فستان ماكسي من قماش الشيفون جاء بكتف واحد وقصة صدر على شكل قلب، بينما حددت خصرها النحيل بحزام أسود من الجلد، وجاءت تنورته نفاشة بطريقة انسيابية منحتها مظهرًا ملوكيًا.

 

وأكملت إطلالتها بتسريحة شعر مرفوعة على شكل كعكة مُبرزةً تقاسيم وجهها الجذاب أشرف عليها مصفف الشعر المصري "محمد الصغير"، في حين تزيَّنت بمجوهرات من العلامة التجارية "IRAM Jewelry"، واعتمدت مكياج من درجات البرونزي.

 

ولإطلالتها الثانية، بدت كشخصية من العصر اليوناني مُتألقة بفستان  رمادي من الشيفون من توقيع مصممة الأزياء العراقية "زينة زكي" جاء بفتحة صدر على شكل حرف V وأكمام فضفاضة طويلة، بينما الجزء السفلي منه جاء مُزيَّن بطيات.

وأكملت  "طافس" إطلالتها بحقيبة يد مُرصَّعة على شكل كرة ديسكو، وزيَّنت شعرها بإكسسوار للرأس مُرصَّع، وكالعادة أشرف على تصفيف شعرها الذي انسدل إلى الوراء على شكل ذيل حصان مصفف الشعر "محمد الصغير".

 

مهرجان الجونة إطلالات أزياء موضة نسرين طافش

احدث المقالات

X