تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
نجوم الفن يحضرون حفل افتتاح الدورة الرابعة من مهرجان الجونة.. إطلالات غريبة وتكريم خالد الصاوي (صور)
نجوم الفن يحضرون حفل افتتاح الدورة الرابعة من مهرجان الجونة.. إطلالات غريبة وتكريم خالد الصاوي (صور)

مهرجان الجونة: إطلالات غريبة وتكريم خالد الصاوي

2020-10-26

انطلق حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي، في دورته الرابعة، مساء الجمعة، في مدينة الجونة الساحلية بمصر، وسط حضور كوكبة من المشاهير المصريين والعرب.

وقدمت الإعلامية اللبنانية هيلدا خليفة، حفل الافتتاح الذي شهد تألق عدد كبير من الفنانات على السجادة الحمراء، التي تنافسن عليها بفساتينهن الأنيقة.

 

ومن أبرز النجوم الذين حضروا حفل الافتتاح، لبلبة ويسرا وإلهام شاهين وليلى علوي وهالة صدقي ومنة شلبي وإنجي المقدم وياسمين صبري وعلا رشدي وأحمد داوود وعمرو يوسف وكندة علوش وسمير صبري ومحمد رمضان وبشرى وغادة عادل وتارا عماد وهدى المفتي ورانيا يوسف وأحمد السقا وزوجته الإعلامية مها الصغير وأحمد رزق وخالد الصاوي.

 

كما تألق المطرب اللبناني رامي عياش في إحياء حفل الافتتاح بتقديم وصلة غنائية تفاعل معها النجوم الحاضرون، تم بدأت فعاليات المهرجان بفيديو قصير حمل أداءً صوتيًا للفنان ماجد الكدواني.

وشهد الحفل تكريم عدد من النجوم الذين رحلوا عن دنيانا، من بينهم رجاء الجداوي وحسن حسني وشويكار، وذلك من خلال "بروش" تم منحه لكل ضيوف المهرجان، يحمل وجوه هؤلاء الفنانين الراحلين.

 

كما شهد حفل الافتتاح، تكريم الفنان المصري خالد الصاوي، الذي حصل على جائزة "الإنجاز الإبداعي"، عن مجمل أعماله الفنية.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

#خالد_الصاوي وزوجته من #مهرجان_الجونه_السينمائي ❤️❤️

A post shared by Behind The Scene (@behindzascene) on

 

واستطاعت مجموعة من الفنانات، لفت الأنظار إليهن بفضل إطلالاتهن الغريبة بعض الشيء حسبما وصفها المتابعون، على السجادة الحمراء، من بينهن الفنانة شيرين رضا التي ارتدت فستانًا ظهره بالكامل مغطى بالريش.

 

كما ارتدت زوجة أحمد السقا، مها الصغير، بدلة رجالي أعلى الفستان الذي ترتديه، في حين ظهرت الفنانة يسرا، بإكسسوار يشبه "غطاء الهاتف" على رقبتها.

 

ومن المقرر أن يقام حفل ختام مهرجان الجونة السينمائي، يوم 30 أكتوبر المقبل، على أن تشاهد خلال تلك الفترة لجان التحكيم، الأفلام التي تنافس على الجوائز في مهرجان هذا العام.    

مليكة عمرو

مهرجان الجونة أزياء موضة إطلالات مشاهير إطلالات غريبة

احدث المقالات

X