تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
نجمات لا يمتلكن استايلست ويخطفن الأنظار دائما بإطلالاتهن... تعرفي عليهن
نجمات لا يمتلكن استايلست ويخطفن الأنظار دائما بإطلالاتهن... تعرفي عليهن

نجمات لا يمتلكن استايلست ويخطفن الأنظار دائما بإطلالاتهن... تعرفي عليهن

2020-06-24

هناك بعض النجمات في مختلف المجالات وحتى داخل القصور الملكية لديهن إطلالتهن الخاصة والمميزة ولا يعتمدن على استايلست من أجل الإطلالة الكاملة على السجاد الحمراء.

ونشرت صحيفة " بينك فيلا "، عن اشهر النجمات اللاتي لا يمتلكن استايلست خاص بهن وعلى الرغم من ذلك فانهن يتميزن بإطلالات جذابة وخاطفة للانظار ومنهم:

ميغان ماركل:

 اكدت مصممة الازياء جيسيكا مولروني وخبير المكياج دانييل مارتن أن ميغان ماركل زوجة الامير هاري ليس لديها مصفف شعر ولا استايلست فهي تختار ما تريد أن ترتديه وتنسقه بذوقها وترسم أظافرها وتضع مكياجها الخاص ودائمًا تظهر بشكل أنيق غير مبتذل يبرز أنوثتها وجمالها.

بليك ليفلي:

صرحت الممثلة الأمريكية بليك ليفلي من قبل بأنها تعتمد على نفسها من حيث الشعر والأزياء والمكياج فهي تحب عملها للغاية وتحب أن تبدع في تصميم ملابسها بنفسها وإكمال اللإطلالة بالمكياج والشعر على حسب رؤيتها.

بيونسيه:

تعشق المغنية الامريكية بيونسيه الموضة ولديها خط ملابس خاص بها وليس لديها استايلست فهي ترتدي ما تراه مناسبًا لها وتصفف شعرها وتطبق مكياجها بنفسها.

ميغان فوكس:

تتميز الممثلة الأمريكية ميغان فوكس بأناقتها الشديدة وهي لا تريد أن تتقيد بالروتين المجتمعي لمجال الموضة لذلك تصنع ملابسها بيدها ولا تمتلك أي استايل خاص بها.

كيت موس:

تتميز عارضة الأزياء الأمريكية كيت موس بصيحاتها وإطلالاتها المتنوعة وهي لا تمتلك استايلست خاص بها فهي المسئولة عن تصميم الازياء والمكياج وكل ما يخص جمالها ومظهرها في المناسبات

إطلالات النجمات استايلست خبير تنسيق تنسيق ملابس ملابس المشاهير

احدث المقالات